أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

برعاية "سيدتي" انطلاق "جاك رمضان" الجمعة

اوقات حضور المعرض
عباءة مميزة من تصميم إحدى المشاركات بالمعرض
مجوهرات مميزة لشهر رمضان المبارك
عباءة مميزة من تصميم إحدى المشاركات بالمعرض
تصميم إحدى المشاركات بالمعرض

اقترب حلول شهر رمضان المبارك، الذي ينتظره جميع المسلمين كل عام، شهر المغفرة والرحمة والبركة، الذي يحرص فيه المسلمون على زيارة الأقارب والأصدقاء كثيراً. ولهذا الشهر طابع خاص به سواءً في الديكورات، أو الملابس، ينطلق الجمعة، برعاية "سيدتي"، معرض "جاك رمضان" ليوفر كافة حاجيات الشهر الفضيل.
حيث سيقدم المعرض الذي تنظمه مؤسسة باكورة لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وترعاه مجلة سيدتي، أزياء متنوعة ومميزة، ومجموعة واسعة من المجوهرات الراقية، والإكسسوارات المنزلية، والتحف المصمَّمة من قِبل أفضل المصممين والفنانين المبدعين المحليين والعالميين.
وسيقام المعرض في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، ويستمر من الجمعة 13 إبريل حتى الأحد 15 من الشهر نفسه، من الساعة 04:00 عصراً حتى 11:00 مساءً للرجال والنساء.
وجاءت الفكرة لتنظيم هذا الحدث الترفيهي والتجاري لتوفير منصة لتسويق أعمال المصممين السعوديين، بالاشتراك مع الشركات العالمية، وتحقيق إضافات مهمة إلى مسيرة تطوير وتنمية الأعمال الصغيرة، تماشياً مع "رؤية 2030"، ويوفر المعرض كل ما يحتاجه الزائر لاستقبال شهر رمضان المبارك، ويهدف إلى قيادة التغيير والإبداع، وتنمية المواهب الإبداعية لإطلاق طاقاتها وتوفير مناخ يليق بها.

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X