أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبات: الأحمر لإطلالة مفعمة بالحيوية في الربيع

Dalal AlDoub
Dalal AlDoub
Leena Asad
Saufeeya Goodson
Ascia
Dalal AlDoub
SUMMER ALBARCHA
Omaya Zein
Omaya Zein
Leena Asad
Ascia
Ascia
Dina Tokio
Dalal AlDoub
LeenaAsad
Dina Tokio
Dalal AlDoub 1.jpg
Omaya Zein 6.jpg
Dalal AlDoub
Dalal AlDoub
SUMMER ALBARCHA
Ascia
Saufeeya Goodson
Omaya Zein
Ascia
Omaya Zein
SUMMER ALBARCHA
Ascia
Saufeeya Goodson
Beyzasu Sever Doruk
Dina Tokio
Fatma Husam
Dina Tokio
Dalal AlDoub

إذا كنتِ غير مؤيدة لإرتداء اللون الأحمر في إطلالتك بالحجاب، فحتماً ستتراجعين عن هذا الرأي بعدما تشاهدين إطلالات الفاشينيستا المحجبات، وكيف تبدو أنيقة وجذابة باللون الأحمر، فالمشكلة لا تتعلق باللون الأحمر، ولكن في إختيار القطع المناسبة بهذا اللون وطريقة إرتداءه وتنسيقه مع الألوان الأخرى.

 

  1. الألوان المتناغمة مع الأحمر

    حتى تعتمدين اللون الأحمر دون أن تشعري بأن إطلالتك غير موفقة، فيجب اختيار الألوان التي تناسبه، وأبرزها:
    اللون الأبيض: حيث يمكن تنسيق التنورة أو السروال الأحمر مع الكنزة أو القميص باللون الأبيض على طريقة الفاشينيستا آسيا ودينا طوكيو.
    كذلك اعتمدي الكنزة أو السترة باللون الأحمر مع تنورة أو سروال أبيض مثل الفاشينيستا دلال الدوب، صوفيا غودسون، وسمر البرشا.
    اللون الأسود: أيضاً يتلاءم اللون الأحمر مع الأسود مع إختيار قطع أزياء متناغمة، فيمكن تنسيق السترات أو الكنزات باللون الأحمر مع سراويل أو تنانير باللون الأسود بوحي من آسيا وأمية زين ودلال الدوب.

  2. كيف ترتدين فستان أحمر؟

    من المعتقدات الخاطئة أن اللون الأحمر غير مفضل في الفساتين للفتيات المحجبات، ولكن فاشينيستا العرب إستطعن كسر هذه القاعدة، بل وإعتمدن هذه الفساتين في النهار أيضاً.
    ويفضل إرتداء الفساتين الحمراء مع إكسسوارات باللون الأبيض أو الأسود، مع تنسيق حجاب بلون هادىء مثل الأبيض أو البيج إطلالات دلال الدوب، صوفيا غودسون، أمية زين ولينا أسعد.

  3. طرق تنسيق الإكسسوارات الحمراء مع الأزياء


    من المعروف أن الألوان القوية في الإكسسوارات تبدو مثالية مع الأزياء بالألوان الهادئة، لتمنحها لمسة حيوية وخاصةً في موسم الربيع والصيف، وتعد الإكسسوارات باللون الأحمر من أبرز الألوان الرائجة التي يمكن أن تعتمديها هذا العام، وتتمثل في:
    الأوشحة الحمراء: حيث ستمنح إطلالتك جاذبية وخاصةً إذا كانت بألوان داكنة، وتعتبر دينا طوكيو من أبرز الفاشينيستا اللاتي يعتمدن هذه الحيلة في الإطلالات النهارية.
    الحقائب والأحذية الحمراء: وتتناسب مع الجينز والقميص الأبيض أو الأسود، وكذلك الأزياء باللون الرمادي، ويمكن أن تستوحي بعض تنسيقات الإكسسوارات الحمراء مع الأزياء من الفاشينيستا آسيا.

     

     

  4. تابعي أيضاً:

    ملابس محجبات: حيل بسيطة تجعلك تبدين أكثر طولًا

    الفاشينيستا المحجبات ... جرأة في الأسلوب لإطلالات عصرية

    صور ملابس محجبات من إنستقرام الفاشينيستا لاخفاء البطن البارز

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X