لايف ستايل /تدبير منزلي

صور: الرفاهية سمة مروحية FCX-001 المقتبسة من سيارة لامبورغيني الرياضية

مروحية FCX-001 تمتلك تكنولوجيا رائدة قادرة على تغيير قواعد صناعة الطيران
مروحية FCX-001 تستوعب ثمانية ركَّاب
مروحية FCX-001 بلون فضي جذاب
لقطة من داخل مروحية FCX-001 المترفة
مروحية FCX-001 تمتلك محرِّكًا جبَّارًا يعمل بقوة خليطة (طاقة الكهرباء والبترول)
مروحية FCX-001 مزوَّدة بمجموعة ثوريَّة من التغييرات، ومن شأنها تغيير تاريخ المروحيات إلى الأفضل حسب تعليقات الخبراء
تصميم مروحية FCX-001 مستوحى من تصاميم الطائرات التي تظهر بأفلام الخيال العلمي

كشفت شركة "بيل هيليكوبترز" النقاب عن مروحيَّة اقتُبس تصميمها من سيارات "لامبورغيني" الرياضيَّة الإيطاليَّة الشهيرة، وذلك في معرض"هيلي إكسبو" في نسخته الأخيرة بولاية "تكساس" الأمريكيَّة. وفي هذا الإطار، أكَّد خبراء الطيران أنَّ مروحية FCX-001، تمتلك تكنولوجيا رائدة قادرة على تغيير قواعد صناعة الطيران وإدهاش الجميع!

صور: الرفاهية سمة مروحية FCX-001 المقتبسة من سيارة "لامبورغيني" الرياضية

تمتلك الطائرة المروحيَّة FCX-001 مُحرِّكًا جبَّارًا يعمل بقوَّة خليطة (طاقة الكهرباء والبترول)، كما يأتي مع مجموعة ثورية من التغييرات.
تصميم الطائرة الفريد، يبدو كأنَّه مستوحى من تصاميم الطائرات التي تظهر في أفلام الخيال العلمي. علمًا بأنَّ جزءًا كبيرًا من جسم المروحيَّة مكسو بالزجاج.
التصميم انسيابي، مع لون فضِّي جذَّاب، ما يُشعر الرائي بأنَّه يقف قبالة سيارة "لامبورغيني أفينتادور" الحديثة، خصوصًا عند النظر إلى أبواب المروحيَّة الجانبيَّة التي تفتح على غرار الأجنحة، وعلى طريقة "لامبورغيني" نفسها، إضافة إلى أنَّ مقاعد الطائرة تتمتَّع بتصميم رياضيّ.

صور: الرفاهية سمة مروحية FCX-001 المقتبسة من سيارة "لامبورغيني" الرياضية


في داخل المروحيَّة، هناك مقعد رئيس لقائد المروحية يتوسَّط المساحة من الداخل، ما يمنح القائد رؤية واسعة المجال لكلِّ ما يدور في المحيط الخارجي لمقدمة المروحية، وقدرة أعلى من التحكُّم.
المروحية FCX-001، تتّسع لثمانية ركَّاب، وهو ما يمكن من استغلالها في مشروع "التاكسي الطائر"، أو كوسيلة انتقال لأعضاء مجلس إدارة كبريات الشركات بشكل سريع لتفقد فروع شركاتهم.
الطائرة المروحية FCX-001 نجحت في لفت الأنظار بشكل مبهر، ومن الواضح أنها مهَّدت أرضيَّة قوية يمكن أن يُعتمد عليها في تحقيق مستويات عالية من المبيعات، بعد طرحها في الأسواق.

صور: الرفاهية سمة مروحية FCX-001 المقتبسة من سيارة "لامبورغيني" الرياضية

الرفاهية سمة مروحية FCX-001 المقتبسة من سيارة "لامبورغيني" الرياضيَّة. شاركونا تعليقاتكم...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X