أزياء /إطلالة النجمات

5 حيل اعتمديها لتنحيف خصرك على غرار اليسا

اليسا بسترة مصممة بخصر أشبه بالكورسيه من سارة بباتاغليا
تلجأ اليسا إلى التيشيرتات التي لا تبرز البطن
اليسا بفستان داكن مع حزام أسود يبرز نحافة خصرها
اليسا بفستان مخملي بكشاكش حول الخصر من سان لوران
اليسا وإطلالة ملوكية بكاب من سان لوران
اليسا تتألق بمعطف فرو من إيلي صعب
اليسا بـ جمبسوت من ألبرتا فيريتي
اليسا بكنزة فضفاضة مع سترة
اليسا بفستان داكن من فيكتوريا بيكهام
اليسا أختارت معطف يتسع تدريجياً من أسفل الصدر
كنزة صوف واسعة مع السترة الجلد
اليسا بالقميص الجينز الفضفاض

اطلالات موفقة، وأزياء مواكبة للموضة تألّقت بها الفنانة اليسا في أكثر من مناسبة، حيث كان لافتًا اختيارها للأزياء، سواء الفساتين أو السراويل التي تُبرز نحافة خصرها وتُظهر أنوثتها بشكل لافت وجاذب. فمن الأزياء الرسمية إلى الكاجوال، رصدنا لكِ أبرزها والتي اعتمدتها اليسا مستخدمةً حِيَلًا بسيطة لتُخفي بها الخصر الممتلئ.

إطلالة إليسا
إطلالة اليسا

 

1- بالنظر إلى أحدث صورها على انستقرام، سنلاحظ ميلها للألوان الداكنة متمثلة في الأسود، والبني والأزرق الداكن، والهدف هو تنحيف ليس فقط منطقة الخصر، ولكن قوامها بالكامل، لاسيّما بحرصها على اختيار موديلات قصيرة تزيدها طولًا.

2- يبدو أنّ النجمة اللبنانية تتمسك بستايل القمصان والتيشيرتات الفصفاضة، ما يُخفي منطقة البطن البارز، وتزينها في الشتاء بجاكيتات واسعة أحيانًا طويلة، وفي اطلالات أخرى تألقت بالجاكيت الـ Bomber القصير.

3- مؤخرًا لجأت اليسا إلى المعاطف الواسعة أو تلك المعانقة للقوام، والتي تتّسع تدريجيًّا بدءًا من الخصر، لتبدو بستايل أقرب لقصة الفستان، كما أعتمدت في اطلالة حديثة لها سترة محددة للخصر أشبه بالكورسيه من Sara Battaglia.

4- الأحزمة تختار منها متوسط الحجم، وتزيّن بها فستانًا مصمّمًا بنقوش، لتخفي ترهّلات البطن، آخرها الموديل الذي تألقت به من توقيع إيلي صعب Elie Saab.

5- وأخيرًا لابد أن نشير إلى أنّ الحيلة الأبرز التي تطبّقها النجمة اللبنانية، هى الاستعانة بفساتين مصممة بكشاكش حول الخصر، مثل التصميم المخملي الذي تألقت به من توقيع سان لوران Saint Laurent والمميز أيضًا بطوله القصير ما زادها طولًا ورشاقة.

 

إطلالة إليسا
إطلالة اليسا

 

تابعي أيضاً:

أزياء إيلي صعب خيار هذه النجمة دائماً

للسمراوات موديلات فساتين سهرة من وعد

ازياء العطلات استوحيها من المدونة الإماراتية نادية حسن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X