فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلوي كردشيان تستقبل طفلتها الأولى

كلوي كردشيان وحبيبها
كلوي كردشيان تحتضن حبيبها
كلوي كردشيان مع كلوي كردشيان
مع تريستان تومسون
كلوي كردشيان وحبيبها

استقبلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كلوي كردشيان Khloe Kardashian طفلتها الأولى من حبيبها لاعب كرة السلة الشهير تريستان تومسون Tristan Thompson.

وذكرت موقع TMZ الأمريكي أن تومسون كان بجانب كردشيان لحظة ولادتها، بالرغم من الأخبار التي انتشرت في اليومين الماضيين حول خيانته لها مع أكثر من امرأة.

وحتى الساعة، لم ترد اي تفاصيل حول إسم المولودة الجديدة ووزنها والمستشفى التي ولدت فيها.

هذه الطفلة هي الأولى لـ كلوي، والثانية لـ تومسون، حيث أن لديه طفلاً يدعى Prince Oliver ويبلغ من العمر 16 شهراً، من علاقة سابقة.

فضائح تريستان تومسون تسبق ولادة كلوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


هذا وتتوالى فضائح تريستان تومسون، ولا تزال مقاطع الفيديو الفاضحة تكشف علاقاته مع نساء آخريات. فبعد انتشار مقطعي فيديو له برفقة ثلاث نساء مختلفات، زعمت فتاة تدعى ستيفاني أنها حامل بطفله، ونشرت مقطعاً يظهر العلاقة الحميمة التي تجمعها مع الرياضي المحترف.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل قامت ستيفاني بنشر مجموعة رسائل نصية تبادلتها مع تريستان، عبر حسابها على موقع "انستقرام"، الذي قامت بتغيره من عام إلى خاص.

منهاتن تشهد على خيانة تريستان تومسون

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


فضيحة أخرى رصدتها عدسات الباباراتزي لـ تريستان تومسون وهو يقبّل شابة مجهولة الهوية خلال توجده في نادي "Manhattan" الليلي، في حين كانت حبيبته تستعد لولادة طفلتهما.

وحسب ما نقله موقع "The Sun"، أمضت الشابة الليل برفقة تريستان في جناحه الفندقي، ليتبين لاحقاً أنها راقصة في إحدى نوادي مدينة نيويورك الليلية.

كلوي و"حلم" الإنجاب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قبل أشهر، كانت النجمة كلوي كارداشيان قد صرحت بأنّها تسعى للزواج من حبيبها لاعب كرة السلة الكندي لأنها تحلم بالإنجاب.

وكشفت كلوي البالغة من العمر 32 عاماً حينها أنّها تتطلّع للإقدام على هذه الخطوة خلال الفترة القريبة المقبلة، من أجل إنجاب الأطفال، معبّرةً عن شغفها لذلك، إلّا أنّها في الوقت عينه، أكّدت أنّها لا تريد الضغط على حبيبها حيال الموضوع.

وقالت كلوي في ذلك الوقت: "أحلم أن أكون أمّاً، أشعر أنّه إحساس رائع، وأحسد كلّ امرأة تعيشه بحميميّته وجماله".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X