يارا: أول نجمة عربيّة تمثل عطر Escada العالمي

من وحي نعومة بشرتها ونضارتها، وإطلالاتها العفويّة اختيرت يارا ولاول مرّة عربياً لتكون وجهاً إعلامياً لعطر عالمي وهو Escada، وهذا ليس بالموضوع الجديد على هذه النجمة التي طلّت من قبل بمجوهرات بياجيه العالميّة.
فطارق أبو جودة مدير أعمالها يقول أن وجه يارا مطلوب ومحبوب إعلامياً، إلاّ أن الاختيار يبقى صعباً كون يارا فنانة مفعمة بالاحاسيس ويجب أن يكون الإعلان مناسباً لها ويحاكي شخصيتها وروحها لتقدمه بطريقة خاصة.
وهذا ما جعلها تقبل بهذا العرض على ما يبدو، فما السر وراء هذا العطر الذي عشقته يارا وكيف تهتم بجمالها كونها نجمة وسفيرة جمال أيضاً.

قابلت " مجلة سيدتي" النجمة يارا خلال تصويرنا لغلاف خاص للمجلة يكشف من ورائه خلفيات ممتعة للنجمة عن كيفيّة العناية والتحضير لجمالها، فكان الحوار معطّر بحت بأحاديثها الصريحة واللائقة فتابعي أحداث الحوار التجميلي هذا.

-كيف تصفين علاقتك بالعطور؟
للعطور لغة مميّزة تعبّر عن شخصية الإنسان قبل التعرف عليه احياناً وانا من اللواتي تنسجمن مع العطور الناعمة والمنعشة والراقيّة في نفس الوقت.

-ما هي مكونات العطر الأفضل بالنسبة لك؟
أن المكونات الاقرب إلى شخصيتي هي الازهار الزهريّة والبيضاء وكل التركيبات المنعشة التي تتضمن مكوناتها الازهار كافة.

-ما هي الفترة التي تغيرين فيها عطرك؟
أجابت يارا أنها تغيّر عطرها ككل الاشخاص من فترة لفترة وحسب المواسم، إنما احياناً لا تستطيع تغييره من حبها له، وعلى هذا الاساس قد تجدده لتحافظ على هوية معينّة.

لمزيد من التفاصيل  عن لقاء "سيدتي نت" بـ يارا تابعونا غداً.