نجوم طاردتهم عين الحسود.. إحداهم انفصلت عن زوجها وآخر كاد يفقد حياته

اسما شريف منير مع محمود حجازي
محمد رمضان
ياسمين صبري
نجوم أصابتهم عين الحسود
ياسمين صبري
محمد رمضان
6 صور

بعد انتهاء عائلة محمد رمضان من حضور حفل افتتاح منحل العسل، الذي تمتلكه شقيقتهم ايمان والتقاطهم العديد من الصور الجماعية التي تظهر فيه العائلة للمرة الأولى، تعرضت العائلة لحادث مروع كادوا أن يفقدوا خلاله حياتهم، وذلك أثناء ذهابهم للمنزل، حيث انقلبت السيارة وتسببت في اصابة أفراد العائلة بالعديد من الكدمات والإصابات في أماكن متفرقة من الجسد.

محمد رمضان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأمر الذي دفع الكثيرين إلى الربط بين الحدث السعيد الذي لم شمل العائلة إعلاميا للمرة الأولى، وبين الحادث الذي تلاه مباشرة، وخمن البعض أن تكون عين الحسود قد أصابتهم ..
الحسد كان أيضا هو المتهم الأول بعد انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها، فقد ظلت الفنانة الشابة تخفي علاقتها بزوجها منذ بداية ظهورها الفني، لكنها قررت الكشف عن هذه الزيجة في حلقة من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدنه إسعاد يونس، وتحدثت ياسمين خلال الحلقة عن علاقتها بزوجها، وكيف أنه يساعدها في المطبخ، كما وصفته بكونه رياضيّاً ممشوق القوام، يتمتع بلياقة بدنية لكونه بطلاً رياضيّاً. كما قالت وحكت ياسمين أيضا كيف تعرفت على زوجها، وهي الحلقة التي تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدها وحققت انتشارا واسعا، وأصبحت الشغل الشاغل لمحبي الفنانة الشهيرة.
بعدها بأيام انتشر خبر طلاق ياسمين صبري عن زوجها دون أسباب واضحة، وهو ما كان سبباً في الربط بين ظهورها في البرنامج وبين ما حدث لها .

ياسمين صبري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


عين الحسود كانت حاضرة أيضا في علاقة الفنان الشاب محمود حجازي بخطيبته اسما شريف منير، حيث تم الانفصال بعد عدة أشهر من إعلانهما الخطوبة في أجواء احتفالية عائلية. وأكد حجازي أن السبب وراء انفصالهما هو عين الحسود التي أصابتهما بعد نشرهما مجموعة كبيرة من صورهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نجوم أصابتهم عين الحسود

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف حجازي في تصريحات تلفزيونية لأحد البرامج، أنه لاحظ حدوث مشاكل بينهما بعد كل مرة ينشرون فيها صورا تجمعهما سويا، وأشار إلى أنه كان رافضا فكرة عرض حياتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الطريقة، لأنها تجلب عين الحسود وتعطي الآخرين فرصة التدخل في أدق تفاصيلهم الخاصة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"