أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ثلاثينية تنتحر بسبب العنوسة

انتحرت خلال دوام العمل
اصيبت بالاكتئاب لانها لم تتزوج
حالتها النفسية ساءت فقررت الانتحار

دفع شبح العنوسة فتاة ثلاثينية للتخلص من حياتها شنقاً في دار أيتام الرعاية والحنان التي تعمل فيه بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة لعدم زواجها وتلقى اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إخطارًا بالواقعة من شرطة النجدة بعد أن عثرت زميلة الفتاة المنتحرة على جثتها داخل حمام الدار في إمبابة .

للحد من العنوسة.. السودان تدعو الى تعدد الزوجات!

وتم إبلاغ شرطة النجدة بالواقعة وتبين من معاينة الشرطة أن الفتاة "سارة.ح" 32 سنة يوجد بها احمرار حول رقبتها ، وبسؤال شقيقها قال أنها تعاني من حالة نفسية سيئة لعدم زواجها بسبب تقدمها في السن وأنها تتلقى العلاج في مصحة نفسية.

العنوسة.. لبنان في المرتبة الأولى ونسبة 45 % لفتيات ...

وأفادت التحريات أن الواقعة انتحار وليس فيها شبهة جنائية وأن الفتاة المنتحرة أبلغت زميلتها في الدار بأنها صاعدة إلى الطابق الثاني في العقار المخصص لدار الأيتام من أجل الراحة دار غرفة مخصصة للاستراحة المشرفات ، وعندما تأخرت في العودة أسرعت إليها زميلتها فلم تجدها في الغرفة ووجد باب الحمام مغلق فاستعانت بصاحبة الدار في كسر الباب فوجدا الفتاة معلقة في حبل مثبت في سقف الحمام.

إحصائية: "32 عاماً" سن العنوسة بالنسبة إلى السعوديات


وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة لمعرفة لبيان أسباب الوفاة وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة واستدعت شقيق الفتاة لسماع أقواله في الواقعة ومشرفات الدار لسؤالهم في واقعة العثور علي الجثة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X