الفنان عباس إبراهيم يعود إلى الساحة الغنائية عبر "المجدد"

الفنان عباس ابراهيم
الفنان عباس ابراهيم
الفنان عباس ابراهيم
الفنان عباس ابراهيم
الفنان عباس ابراهيم
6 صور

شهدت الساحة الفنيّة في الخمس سنوات الأخيرة غياب أحد أهم الفنانين السعوديين الشباب، حيث سجّلت تواري أحد نجومها مؤخرًا، وهو الغياب الذي طال الفنان المتميّز بصوته وصاحب الإحساس الطاغي بأدائه؛ الفنان عباس إبراهيم، الذي تمكّن خلال فترة قصيرة منذ بداية بزوغ نجمه أن تتصدّر أعماله الغنائية الأسواق، من خلال المتاجر وأسـواق الكاسيت آنذاك.
ومن كلمـات حسين اليامي، وألحان ياسر بو علي، تمكّن الفنان عباس إبراهيم من إطلاق أغنية "المجدد" التي طرحها خلال الساعات الماضية من قناة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وطرحها على موقع اليوتيوب، ومنذ لحظة إطلاق العمل، استبشر الوسط الفني -تحديدًا في السعودية- بعودة عباس إبراهيم من خلال هذا العمل الوطني، حيث تفاعل المغردون عبر موقع التواصل تويتر، مع العمل الغنائي الجديد، الذي وصفته غالبيتهم بالعودة الحميدة.
ويُعدّ عباس، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الأغنية السعودية والخليجية في سنوات مضت، واحدًا من الفنانين الذين تمكنوا من تأدية الأغنية الوطنية في أكثر من مناسبة، كان أبرزها مشاركته في الأوبريت الغنائي في المهرجان الوطني للتراث والثقافه "الجنادرية"، بالإضافة إلى تميّزه في إطلاق أكثر من عمل وطني.
وتُعدّ أغنية "المجدد" الوطنية المُهداة إلى القيادة السعـودية، نقطة انطلاقة حقيقية للفنان عباس إبراهيم بعد الغياب والجفـاف الذي طاله منذ أكثر من خمسة أعـوام، وإطلاقه هذا العمل بالساحة الفنية، قد يكون امتدادًا لطرحه باكورة من الأعمال الغنائية الخليجية التي سترى النور قريبًا، لا سيّما بالرسالة التي أراد أن يعود بها عبر العمل الوطني.
مسيرة غنائية ناجحة بدأت منذ بدايات الألفية، واشتهر بأغنية "ناديت"، التي تُعدّ من أشهر الأعمال الفنية في تلك الفترة وفي مسيرته الفنية، وهي من كلمات الشاعر الأمير خالد الفيصل، وطرح منذ انطلاقته لعالم الفن خمسة ألبومات فنية حققت له الانتشار الواسع في الخليج والوطن العربي، وتمكّن من أن يصبح خلال فترة وجيزة في مصاف فناني الدرجة الأولى.
ويأمل متذوقو الفن بالساحة الغنائية أن تكون عودته بالأعمال الخليجية، امتدادًا لنجاح أعماله الماضية التي ألهب بها جمهوره، ليعيد بها الذكريات الرائعة، ويصل بها ما انقطع، ويُعيد لنفسه توهّجه الذي حظي به من خلال عطائه وأسلوبه الفني الذي عُرف به في المشهد الغنائي.
ويقول في مطلع الأغنية:
."أشرقت شمس المجدد .. جددت عهد الموحد .. يا جعل يسلم محمد .. للسعودية وأهلها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"