اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زوري أماكن التسوق الأشهر في فيينا

إن كنت تعتقدين أنّ فيينا معقل الثقافة، فأنت على حقّ. فهذه المدينة تزخر بالقصور التي تعود إلى القرون الوسطى، فضلاً عن تميّزها بعددٍ من المناطق السياحيّة. ولكن، إن قصدت شوارع التسوّق في فيينا، فستستنتجين أنّ عاصمة النمسا تمثّل أيضاً قلب أوروبا النابض بالحياة والتسوّق. موقع "سيدتي نت" يقدّم لك أهمّ أماكن التسوّق في فيينا:
*شارع "مارياهيلفر" Mariahilfer Street:


يعجّ هذا الشارع بالنّاس المحليين، ويتميّز بوجود عدد كبير من المحلات والمخازن. تجدين فيه المخازن الرئيسة كافة والتي تبيع الملابس والبضاعة الجلديّة والأثاث و"الاكسسوارات" والكتب والقرطاسيّة، كما تحجب هذه المخازن الكبيرة محلات صغيرة تبيع أنواع المواد الترفيهيّة كافة.
* متاجر "جي أند أل لوبماير" J and L Lobmeyr:


تقدّم متاجر "جي أند أل لوبماير" في المدينة أهمّ المنتجات المصنوعة من الكريستال والخزف بأجود نوعيّة. ويُمكن العثور على هذه المجموعات الفريدة من نوعها، من أطباق المائدة والأكواب الزجاجيّة والثريّات، في كلّ أنحاء أوروبا وآسيا وفي "قصر الكرملين" في "موسكو" وفي مسرح "ميتروبوليتين أوبرا" في "نيويورك".
*"برونينماركت" BrunnenMarket :


تتميّز هذه السوق بأجوائها الشرقيّة الفريدة، وتتمتّع بشعبيّة كبيرة بين السكّان المحليين والسيّاح، على حدّ سواء، إذ تحتوي على أكشاك لبيع الفاكهة والخضر واللحوم والصناعات اليدويّة الجميلة ومجموعة كبيرة من المأكولات بأسعار منخفضة جدّاً.
*سوق "فيكتور آدلر" viktor adler markt:


إنّ السوق الأقدم في فيينا هي "سوق فيكتور– آدلر"، وعمرها 125 عاماً، وتقدّم تنوّعاً عظيماً من أطايب الطعام المتضمنة الفواكه والخضار، وما عليكم إلا أن تستكشفوا هذا المكان.
يوجد أيضاً في السوق أنواع الأطعمة المحليّة والتركيّة واليونانيّة والهنديّة كافّة، داخل أكشاك تنتظم صفوفاًً فوق صفوف، تشكّل ممرّات وحارات حقيقيّة. فإذا كنت في فصل الصيف، فإنّ هذه السـوق مكان ممتع للسير، حيث الأكشاك محميّة من الشمس بالمظلات الكبيرة.


لا تغادري فيينا من دون شراء:
*جبنة "البيرغ كيزي" Bergkase التي تتميّز بنكهة قويّة فريدة من نوعها.
*مستحضرات تجميل "شوكولاتة بودي" Chocolate Body Cosmetics
*خزفيّات "وينر أوغارتين" Wiener Augarten التي كانت تُصنع منها أطباق مائدة عائلة "هابسبورغ" الملكيّة.

 

 

للمزيد من المعلومات زوروا هذا الموقع: http://www.austria.info/ae/accommodation-in-austria/viennas-top-ten-luxury-hotels-1895477.html