أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فيديو صادم.. جدة تعذب حفيدها وتحرقه بالنار

فيديو صادم.. جدة تتجرد من إنسانيتها وتعذب حفيدها وتحرقه بالنار
جدة تتجرد من إنسانيتها
مقطع فيديو صادم

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو صادم في تونس يظهر جدة تجردت من إنسانيتها وقامت بضرب حفيدها الصغير الذي يعيش معها بعد انفصال والديه بكل وحشية، قبل أن تقوم بحرقه في جسده بسكين ساخنة بعد تعريته وتعذيبه جسدياً.
ويظهر المقطع الصادم والذي وثقه شقيق الطفل وقام بإرساله إلى والدته، الجدة القاسية وهي تضرب حفيدها الصغير الذي لا يتجاوز عمره 7 سنوات بكل قوّتها على كامل أنحاء جسده بواسطة عصا غليظة، بينما ظل الطفل يصرخ بقوة من شدة ألم الضرب، متوسلاً إليها أن تتركه وتعفو عنه، ولم تكتف الجدة بذلك، بل توجهت إلى المطبخ وقامت بتسخين سكين بالنار لتعود إليه وتطلب منه نزع ثيابه، ثم تبدأ في حرقه بأماكن حسّاسة من جسمه، رغم محاولة الطفل الفرار بجسده من تعذيبها.


ويعيش هذا الطفل مع شقيقه برفقة جدته بعد طلاق والديهما، وتنازل والدتهما على حضانتهما لفائدة الأب الذي كلّف أمّه برعايتهما، بحسب «العربية».
وأثار المقطع، الذي لقي رواجاً واسعاً، جدلاً كبيراً في تونس، دفع السلطات إلى التحرك والقبض على هذه الجدة وإيقافها بعد تقدم والدة الأطفال بشكاية إلى السلطة المعنية بمحافظة صفاقس التي فتحت تحقيقاً في الحادثة، قبل أن تقرّر والدة الأطفال التنازل عن القضيّة وإسقاط حقها في التتبّع، ليتم إطلاق سراح الجدّة مع استكمال التحقيق وعرض الطفل على الطبيب.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X