بعد ندوة "سيدتي"... علي عبد الكريم وعبد الله رشاد وطلال سلامة يجتمعون في "ليلة حجازية"

الفنان علي عبد الكريم يغني
محمد زكي حسنين وحديث جانبي مع د. عبد الله رشاد
محمد زكي حسنين
الفنان علي عبد الكريم
الفنان طلال سلامة
مدير الشركة زكي حسنين
الفنان د. عبد الله رشاد
بوستر حفلة ليلة حجازية
الفنان طلال سلامة
لقطة جماعية من ندور سيدتي حول الترفيه
الفنان د. عبد الله رشاد في ندوة سيدتي
الفنان د. عبد الله رشاد
12 صور

عندما استضافته "سيدتي" ليكون ضمن ضيوف ندوتها حول الترفيه في السعودية أعلن محمد زكي حسنين أمام الحضور، وعبر "سيدتي" بصفته نائب المدير العام لشركة "بنش مارك" أن الشركة ستقوم بدورها تجاه المطربين القدامى والشباب، وأنها ستنظم حفلات غنائية خاصة لهم. ويومها طلب من الفنان د. عبد الله رشاد أن يجتمعا سوياً بعد الندوة ليضعا ترتيبات تنظيم حفل غنائي خاص بعد الانتهاء من الحفلات الثلاثة التي كانت مدرجة على جدول الشركة لتنظيمها وإقامتها في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


اليوم وبعد أقل من شهرين أوفى بتعهده دعم الشباب وإقامة حفل غنائي لمطربين معروفين، حيث تستعد شركة "بنش مارك" بدعم من الهيئة العامة للترفيه لإقامة أول ليلة غنائية حجازية بمدينة مدينة جدة يوم (السبت القادم 21 أبريل 2018م)، وإحياء الفن الغنائي الحجازي عبر أبرز رموزه في السعودية، لتكون "ليلة حجازية" طربية يستعيد فيها أهل الحجاز أصول الطرب عبر أبرز الفنانين الحجازيين، ولتعيد الشركة من خلال هذه الليلة الفنان علي عبد الكريم للحفلات الغنائية بعد طول غياب، وبمشاركة الفنان د. عبد الله رشاد والفنان طلال سلامة.

حول "ليلة حجازية" تحدّث نائب المدير العام محمد زكي فقال: " ما قلته في ندوة "سيدتي" فعلته، ولم يكن مجرد كلام فض مجالس أو للاستهلاك الإعلامي، فنحن في الشركة يهمنا عودة الحفلات الغنائي والنشاط الفني في مدينة جدة، والقادم سيكون أجمل، وسيكون للمطربين الشباب نصيبهم من الاهتمام وإشراكهم في حفلات غنائية قادمة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أما المدير التنفيذي لشركة "بنش مارك" زكي حسنين فقد أكّد على أن "ليلة حجازية" تأتي بعد النجاح الكبير الذي شهدته الحفلات الغنائية الثلاثة للفنانين تامر حسني ومحمد حماقي ووائل جسار وصابر الرباعي من الدول العربية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وعليه فقد قررنا بدورنا أيضاً دعم الفن المحلي الأصيل، وهو الفن الحجازي، والمساهمة في تعريفه للأجيال الصاعدة كمسؤولية على عاتقنا، لذلك قررنا أن نحيي ليلة طربية من الطراز الرفيع، والتي تعدّ الأولى من نوعها على مستوى المملكة، بدعم الهيئة العامة للترفيه، التي نشكرها على ما تتيحه لنا من فرص من أجل خلق بيئة إبداعية وفنية مميزة في المملكة للنهوض بقطاع الترفيه.

وأضاف حسنين قائلاً إن "ليلة حجازية" سوف يفتتحها الصوت الحجازي الأصيل الفنان القدير علي عبد الكريم، الذي عاشت أجيال على صوته الطربي، ليسافر بنا صوته إلى الحجاز قديماً ويطرب مسامع الحضور، وهي مناسبة لتكريم الفن الحجازي والفنانين الذين تركوا بصمة في هذا الفن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الجدير بالذكر أن الشركة المنظمة لـ "ليلة حجازية" هي القائمة على مهرجان جدة التاريخية، حيث تسعى في أهدافها خدمة التراث في المملكة وإحيائه، وتأتي "ليلة حجازية" جزءًا من إحياء التراث الحجازي من خلال تكريم رواد هذا المجال. وهي مناسبة خاصة بالرجال، وتقام في قاعة "الملكات" بمدينة جدة ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً، وتتراوح أسعار التذاكر بين 150 ريال إلى 450 ريال، وتباع التذاكر بجميع فروع "فيرجن ميجا ستور".

ديانا حداد لهذا السبب لن أظهر بهذا الكليب

اليسا تمنح المتسابقين في "ذا فويس" درساً في النجومية من ذكرياتها

بالفيديو: سهى المصري تعبر إلى المرحلة التالية في "ذا فويس" بدعم أحلام

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"