فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالصور: ما حقيقة زواج غوينث بالترو؟

Gwyneth Paltrow & Brad Falchuk
النجمة العالمية Gwyneth Paltrow
Cameron Diaz
والدة Gwyneth Paltrow تحمل الفستان
Brad Falchuk يصل إلى الحفل
Demi Moore
Gwyneth Paltrow تصل إلى الحفل
Kate Hudson & Liv Tyler
Julia Roberts
Reese Witherspoon

ضجّت وسائل الإعلام الأمريكية، بخبر زواج النجمة غوينث بالترو Gwyneth Paltrow والمنتج التلفزيوني براد فالشوك Brad Falchuk، في حفل سري أقيم في لوس أنجلوس ليل السبت المنصرم في 14 أبريل/نيسان 2018، وبحضور عدد من نجوم هوليوود.

قصص حياة مأسوية لـ 5 نجوم من هوليوود


وعلى الرغم من أنّ المكان حُجز تحت عنوان حفل خطوبة، وحضره أقرب المقربين من النجوم والأصدقاء، إلا أنّ بعض المصادر أكد أنه كان حفل زفاف ولم يُصرّح عنه، لإبقاء الحدث بعيدًا عن الإعلام.

أغرب هوايات المشاهير حول العالم


وقد وصل براد يرتدي بدلة باللون الأبيض، فيما وصلت غوينث وهي ترتدي فستانًا باللون الأحمر القاتم من GiambattistaValli، أما اللافت فكان وصول والدتها Blythe Danner وهي تحمل كيسًا يحتوي على فساتين الأعراس من Monique Lhuillier، ما جعل الجميع يؤكد أنّ الحفل كان حفل زفاف.

غوينث بالترو
النجمة غوينث بالترو والمنتج التلفزيوني براد فالشوك

وقد حضر الحفل كل من المخرج ستيفن سبيلبرغ Steven Spielberg، والنجمة كيت هدسون Kate Hudson، والممثلة كاميرون دياز Cameron Diaz إضافة إلى نجمة هوليوود جوليا روبرتس Julia Roberts، و ريز ويذرسبون Reese Witherspoon، و ديمي مور Demi Moore، و جنيفر أنيستون Jennifer Aniston، وتشيلسا هاندلر Chelsea Handler.
يشار إلى أنّ غوينث كانت متزوجة من كريس مارتن Chris Martin لأكثر من 10 أعوام، حيث أنجبت منه طفلين قبل أن تنفصل عنه عام 2014.

نجوم انفصلوا..بمعارك علنية


وقد تنقلت غوينث في علاقات عدة في حياتها، قبل أن تستقر بالزواج لمدة 10 أعوام، وقبل أن ترتبط حاليًّا بالمنتج براد فالشوك...فدعونا نتعرّف إلى أهمّ علاقات النجمة مع نجوم هوليوود:
براين أدامز Bryan Adams: تواعدا لفترة قصيرة في عام 2002. لكنّ هذه العلاقة لم تعرف النجاح.
لوك ويلسون Luke Wilson: بعد أن جمعهما فيلم رومانسيّ سويًّا، تواعدا لمدة عام تقريبًا، ثمّ افترقا، لأنّ كريس خطف قلبها، فتركت لوك وتزوجته.
بن أفليك Ben Affleck: علاقة مميّزة جمعته بالنجمة الشقراء، واستمرت منذ عام 1997 حتى عام 2000.

تعرّفوا على النجوم أصحاب أعلى نسبة متابعة في العالم على تويتر


براد بيت Brad Pitt: على الأرجح أنّ علاقته معها كانت العلاقة الأولى التي جمعته بنجمة من نجمات هوليوود، ووصلت إلى حد الإقدام على خطوة الخطوبة. استمرت هذه العلاقة حوالى 4 أعوام، من عام 1994 حتى عام 1997.
روبرت شين Robert Sean: لم تدم هذه العلاقة كثيرًا، فقد استمرت من عام 1991 إلى عام 1992، لكنها كانت مميّزة وراقية.
سكوت سبيدمن Scott Speedman: كانت علاقة سريعة وغير مؤثّرة بالنسبة إلى الطرفين. بدأت عام 1999 وانتهت في العام نفسه.

بالصور : يوميات الآباء المشاهير مع أودلاهم وأطفالهم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X