عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف كم طويل دانتيل 2021

أصبحت فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة صيحة رائجة تطغى على تصاميم فساتين الزفاف خلال السنوات الأخيرة، حيث تقدمها العديد من الماركات بتصاميم مبتكرة وأنثوية، وهي فرصة مثالية للفتاة التي تبحث عن فستان زفاف محتشم وعصري في نفس الوقت.

برزت العديد من الموديلات المتنوعة لفساتين الزفاف بالأكمام الطويلة الدانتيل في مجموعات عروس 2021  والتي تنوعت بين فساتين زفاف Ball Gown، وMermaid، وColumn، ولكنها اتفقت في التصميم الراقي الذي يناسب المحجبات.

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف 2021 لصاحبات القامة الطويلة

للعروس التي تبحث عن لوك متجدد وعصري، قدمت دار كلير بيتيبون Claire Pettibone تصميمين بلمسة بوهيمية جذّابة، حيث الأكمام الطويلة الواسعة والتنورة بقصّة الـA Line مع لمسات مبتكرة في الأكمام.



 
فساتين زفاف عروس 2021
فساتين زفاف عروس 2021

استخدم العديد من المصممين فساتين زفاف بأقمشة شفّافة مع تطريزات مستوحاة من الطبيعة، حيث الورود البيضاء، مثل فساتين زفاف برونوفياسPronovias ، Morilee، ثيا Theia، وريم عكرا Reem Acra.

 



 
فساتين زفاف بأكمام الدانتيل
فساتين زفاف بأكمام الدانتيل

كثير من الماركات قدمت موديلات فساتين زفاف ناعمة وبسيطة في تصميمها، فتخلو من التطريزات والتفاصيل البارزة، والتي تذكرنا بفستان زفاف عارضة الأزياء ميرندا كير، مثل فساتين مونيك لولييه Monique Lhuillier، جيني باكهام Jenny Packham، جاستن ألكسندر Justin Alexander، ورومونا كيفيزا Romona Keveza.

 

 

ريم عكرا 2021
ريم عكرا 2021

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X