فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور.. أحمد عز يعلن التجهيز لفيلم «ولاد رزق 2»

أحمد عز
أفيش مسلسل أحمد عز أبو عمر المصري
صورة لكواليس تصوير مسلسل أبو عمر المصري
أحمد عز
صورة لكواليس تجهيزات الفنان أحمد عز لمسلسل رمضان أبو عمر المصري
مشهد من فيلم ولاد رزق الجزء الأول
صورة من الصفحة الرسمية لحساب الفنان أحمد عز على الانستقرام
صورة لأفيش فيلم ولاد رزق الجزء الأول

أعلن النجم المصري أحمد عز عن التجهيز للجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق»، وذلك عبر حسابه الرسمي على صفحته على موقع التواصل والصور «انستقرام».
نشر «عز» صورة لسيناريو العمل وهو يقرأه على «اللاب توب» الخاص به، وكان موجوداً بالصورة الصفحة الأولى من سيناريو الفيلم، وكان يبدو عليه أنّه يقرأ السيناريو، وفي الوقت نفسه يعلن عن التجهيزات للفيلم بعد عرض مسلسله القادم في رمضان "أبو عمر المصري"، حيث سيبدأ التصوير فيه بعد شهر رمضان.

صورة لأفيش فيلم ولاد رزق الجزء الأول

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكتب الفنّان أحمد عز معلقاً على الصورة: «ولاد رزق.. عودة أسود الأرض». وكانت الصورة بجانب احتوائها على اسم الفيلم ولاد رزق، تضمنت أيضاً اسم المؤلف وهو صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان. وكان الجزء الأول من الفيلم عرض عام 2014 وشاركه البطولة كل من أحمد داود وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، وشاركت النجمة أصالة في غناء أغنية الفيلم.
الجدير بالذكر أنّ الفنّان أحمد عز مشغول حالياً بتصوير مسلسله الذي سيعرض في رمضان القادم «أبو عمر المصري»، وهو بطولة كل من أمل بشوشة، وأروى جودة، وفتحي عبد الوهاب، ومنذر رياحنة، وتأليف عز الدين شكري وسيناريو وحوار مريم ناعوم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X