فن ومشاهير /مشاهير العالم

هذا هو الاسم الذي أطلقته كلوي كارداشيان على ابنتها

Khloe Kardashian
Khloe Kardashian تكشف عن اسم ابنتها
الصورة التي نشرتها Khloe Kardashian
Khloe Kardashian تحتفل مع عائلتها

بعد أيام على إنجابها لطفلتها الأولى، أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان Khloe Kardashian أنها أطلقت على الطفلة اسم "ترو True".
ونشرت النجمة البالغة من العمر 33 عامًا، صورة من استعداداتها لـ استقبال طفلتها الأولى في المنزل، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه :"ابنتي ترو تومسون، سرقتِ قلوبنا التي يغمرها الحب تجاهكِ، يا لها من بركة لاستقبال هذا الملاك في عائلتنا، والدتكِ ووالدكِ يحبانكِ يا ترو".

كيم كاردشيان تحنّ إلى صباها وتنشر صورًا من طفولتها لأول مرة


وعلى ذلك ضجت وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام، بالاسم الذي اعتبره البعض تأكيدًا من كلوي على أنّ حبيبها قد خانها، وكل ما قيل قبل أن تنجب بساعات كان صحيحًا.
وفي المقابل ردت كريس جينر Kris Jenner بشكل غير مباشر على كل ذلك، على صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتبت أنّ جدّها لوالدها كان يدعى True Otis Houghton ووالدها كان يدعى Robert True Houghton، معربة عن سعادتها وحماسها لأنّ ابنتها أعادت إحياء هذا الاسم.

 

وكانت كلوي كرداشيان قد استقبلت طفلتها الأولى من حبيبها لاعب كرة السلة الشهير تريستان تومسون Tristan Thompson الخميس المنصرم في 12 نيسان/أبريل 2018.
وذكرت موقع TMZ الأمريكي، أنّ تومسون كان بجانب كرداشيان لحظة الإنجاب، بالرغم من الأخبار التي انتشرت حول خيانته لها مع أكثر من امرأة.

كورتني كارداشيان تنضم إلى شقيقاتها..وحامل مجددًا


هذه الطفلة هي الأولى لـ كلوي، والثانية لـ تومسون، حيث إنّ لديه طفلًا يدعى Prince Oliver ويبلغ من العمر 16 شهرًا، من علاقة سابقة.
وفي سياق منفصل تتوالى فضائح تريستان تومسون، ولا تزال مقاطع الفيديو الفاضحة تكشف علاقاته مع نساء أخريات. فبعد انتشار مقطعي فيديو له برفقة ثلاث نساء مختلفات، زعمت فتاة تدعى ستيفاني أنها حامل بطفله، ونشرت مقطعًا يُظهر العلاقة الحميمة التي تجمعها مع الرياضي المحترف.

قصص حياة مأسوية لـ 5 نجوم من هوليوود


الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل قامت ستيفاني بنشر مجموعة رسائل نصية تبادلتها مع تريستان، عبر حسابها على موقع "انستقرام"، الذي قامت بتغييره من عام إلى خاص.
فضيحة أخرى رصدتها عدسات الباباراتزي لـ تريستان تومسون، وهو يقبّل شابة مجهولة الهوية خلال وجوده في نادي "Manhattan" الليلي، في حين كانت حبيبته تستعد لولادة طفلتهما.

أغرب هوايات المشاهير حول العالم


وبحسب ما نقله موقع "The Sun"، فقد أمضت الشابة الليل برفقة تريستان في جناحه الفندقي، ليتبيّن لاحقًا أنها راقصة في أحد نوادي مدينة نيويورك الليلية.

نجوم انفصلوا..بمعارك علنية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X