عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف الكاب لإطلالة راقية

فساتين زفاف الكاب لإطلالة مميزة
فساتين زفاف الكاب لإطلالة راقية
فساتين زفاف الكاب
فساتين زفاف الكاب لإطلالة راقية
صور فساتين الزفاف
فساتين زفاف2019
فساتين زفاف2019 راقية ومميزة

لاقت العديد من صيحات الموضة رواجاً في أسبوع نيويورك لفساتين الزفاف ربيع وصيف 2019، وقد وقع اختيارنا على واحدة من أبرز الصيحات التي تحبها المرأة العربية، حيث تمنحها إطلالة راقية، وهي صيحات فساتين الكاب Cape Dress.
تعددت الموديلات التي ظهرت فيها هذه الصيحة، مثل الكاب القصير الذي يضيف لمسة جذابة للفساتين، سواء الذي ينسدل قليلاً بعد الأكتاف أو الذي يصل حتى منطقة الخصر، وقد قدمت دار Mira Zwillinger هذا الكاب مع فساتين زفاف عمودية Column أو بقصّة الـ A Line.

فساتين زفاف الكاب
كذلك قدمت دار آن بيرغ Anne Barge، الكاب القصير من الأمام والطويل من الخلف، مع تطريزات الورود البيضاء، ليضيف لمسة رومانسية للعروس، ويغطي الجزء العلوي من الفستان الناعم بقصّة حورية البحر.
كما برز الكاب الطويل لدى أكثر من ماركة، مثل الموديلات العصرية التي قدمتها دار Berta، الكاب المطرز بالإكسسوارات الفضية من جيني باكهام Jenny Packham، والكاب المزين بالورود البيضاء من ريم عكرا Reem Acra.

فساتين زفاف الكاب لإطلالة راقية

كذلك اعتمدت ماركة ثيا Theia صيحة الكاب بأسلوب كلاسيكي لافت للأنظار، فبدا وكأنه سترة واسعة وطويلة تغطي الفستان ذا التصميم البسيط، واكتملت الإطلالة بالتاج الذي ارتدته العارضة، لتبدو إطلالتها وكأنها ملكة متوجة في ليلة زفافها.

فساتين زفاف الكاب لإطلالة راقية

الفستان الأبيض نجم إطلالات الفاشينيستا على إنستقرام

إطلالات بثينة الرئيسي بين فساتين السهرة والكاجوال... أيهما الأجمل؟

بلقيس تلهم السمراوات بإطلالات أنيقة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X