أزياء /إطلالة النجمات

اختاري اطلالات مواكبة للموضة على غرار ماريتا الحلاني

إطلالة تُبرز قوامها الرشيق
ماريتا بإطلالة كاجوال
إطلالة عصرية لماريتا الحلاني بالجينز مع تيشرت بيضاء اللون وقلادة Choker
اختارت ماريتا الحلاني الجاكيت الجلد لإطلالة مواكبة للموضة
ماريتا تُبرز طولها بالجينز الشارلستون
إطلالة ناعمة لماريتا الحلاني بالفستان الأحمر
ماريتا الحلاني بإطلالة ناعمة باللون الأسود
ماريتا الحلاني بإطلالة ناعمة
ماريتا الحلاني بإطلالة مونوكروم مع حقيبة ناعمة
ماريتا الحلاني بإطلالة كاجوال
إطلالة أنثوية لماريتا الحلاني بفستان مونوكروم منفوش

اطلالات ناعمة، وبعيدة عن المبالغة اعتمدتها ماريتا الحلاني في مختلف اطلالاتها، سواء الرسمية أو الكاجوال. ما جعلها محطّ أنظار، وقدوة تحتذي بها الشابات. فيستوحين اطلالتهنّ من ستايلها، والذي سنكشف لكِ أسراره والطرق التي تتّبعها لتُبرز طولها وقوامها الرشيق بالآتي:

 

إطلالة ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني


 

الاطلالات الكاجوال بالتأكيد هي الأنسب لشابة في مثل عمرها، تفضلها ماريتا في أغلب الأحيان، وتتقن تنسيقها بأسلوب أنيق ومميز، كما تحرص على إكمالها باكسسوارات فاخرة، مثل حقيبة الكتف من شانيل Chanel التي تألقت بها في أكثر من طلة.

من أكثر الاطلالات التي لفتتنا في حساب ماريتا على انستقرام، ويمكن أن تشكل مصدر إلهام رائع لأناقتكِ الشتوية، تنسيقها قميص دنيم وبنطال من درجة اللون نفسه تقريبًا، مع فيست فرو ونظارة شمسية Cat eye.

إطلالة ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

وبالحديث عن الدنيم لا بدّ أن نشير إلى أنه الخيار المفضل للمطربة الشابة، حيث اعتمدته بطرق مختلفة، لعل أجملها اللوك الذي نسقت خلاله السترة الجينز مع تيشيرت مطبّع، وبنطال أسود، وحذاء سنيكرز أبيض، وحقيبة كتف كبيرة بلون الكاميل.

إطلالة ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني



- المتابع لانستقرام ماريتا، سيلاحظ تركيزها على الأحمر، والأسود الملكي، والمونوكروم، فغالبًا ما تختار فساتينها بهذة الألوان، وبقصات أنثوية تُبرز رشاقتها، وقد لفتنا اللوك الذي بدت به في كامل أناقتها، مرتديه فستانًا بصيحة الكتف الواحد، مع تنورة من التول الأبيض منفوشة وقصيرة، وحذاء Pointy أسود، وأعتمدت لهذة الطلة تسريحة الشعر المرفوع.

- ولإبراز طولها تلجأ ماريتا عادة إلى البناطيل عالية الخصر، مع قصة مستقيمة أو تتّسع تدريجيًا وصولًا للحافة، ومن أجرأ الستايلات التي تألقت بها مؤخرًا تلك التي أطلت خلالها ببنطال جينز ممزق، مع توب أسود وسترة Bomber.

بالفيديو: شاهدي فساتين سهرة خريف 2018 من باريس

تابعي أيضاً:

تمارة القباني مدونة سعودية بإطلالات عالمية

صور ياسمين صبري على انستقرام : بذخ أو أناقة؟

ايمان همام عارضة أزياء مصرية تشغل العالم بأناقتها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X