اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

التلفزيون السعودي يعلن انطلاق"SBC".. تابع ترددها وبرامجها في رمضان

التلفزيون السعودي يعلن انطلاق SBC الجديدة
داود الشريان
3 صور

"أنت لست مخيراً، فـغصب ستحبها"، بهذه العبارة والأسلوب المميز، أعلن التلفزيون السعودي إطلاق قناة جديدة تابعة له، لاقت إقبالاً وتفاعلاً كبيراً من قِبل الجمهور، خاصة السعودي، بعد نشر اللوحات الإعلانية التي تحمل العبارة ضمن الحملات الترويجية للقناة.
ففي اليوم المنشود، أعلن داود الشريان، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، بدء العد التنازلي لإطلاق القناة السعودية الجديدة SBC البديلة للقناة الثقافية. وسيبدأ بث SBC بعد شهر من الآن، تزامناً مع دخول شهر رمضان المبارك، حيث وعدت الهيئة بأن تكون القناة مميزة من جميع الجوانب بما يرضي ذوق المشاهد السعودي.
وذكر الشريان في مقطع فيديو، نشرته هيئة الإذاعة والتلفزيون، أن قناة SBC ستحل مكان القناة الثقافية بداية من شهر رمضان المقبل، موضحاً أن العد التنازلي لإطلاق SBC بدأ.
وطلب الشريان من أحد القائمين على القناة الثقافية تغييرها إلى sbc الجديدة، في إشارة إلى جاهزيتها للانطلاق.
أما بالنسبة إلى تردد قناة SBC على القمر عرب سات بالتقنية عالية الجودة "HD"، فهو 12149، وعلى "البدر" بالتقنية عالية الجودة "HD" 11230.
يشار إلى أن القناة ستعرض مجموعة من المسلسلات على شاشتها، بينها مسلسل "عوالم خفية"، من بطولة الفنان عادل إمام، و"اختفاء" من بطولة نيللي كريم، و"بالحجم العائلي" من بطولة الفنان يحيى الفخراني.