بلس /أخبار

حرم أمير الرياض تزف 150 عروساً من فتيات "إنسان"

الجمعية تسعى من خلال إقامة حفلات الزواج الجماعي إلى المساهمة في عفاف الشباب والفتيات

تحت رعاية الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، حرم أمير منطقة الرياض، تنظم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في منطقة الرياض "إنسان" حفل زواج فتيات إنسان الثالث، الجمعة المقبلة، بحضور كبار الداعمات للجمعية، وزوجات أعضاء مجلس الإدارة، وسيدات من المجتمع.
وقال صالح اليوسف، المدير العام للجمعية: يأتي حفل الزواج الثالث لفتيات "إنسان" في إطار اهتمام الجمعية بالبرامج التنموية والتأهيلية التي تنفَّذ لأبناء وفتيات "إنسان" بشكل مستمر. وأشار إلى أنه سيتم تزويج 150 عروساً خلال هذا الحفل المبارك، مبيناً أن أحد فاعلي الخير من أعضاء الجمعية بادر بدعم هذا المشروع المبارك بمبلغ ثلاثة ملايين ريال، حيث سيقدم لكل عروس طقماً ذهبياً فاخراً، ومبلغاً نقدياً مجزياً.
وأكد اليوسف، أن الجمعية تسعى من خلال إقامة حفلات الزواج الجماعي إلى المساهمة في عفاف الشباب والفتيات، وفي تكوين أسرة مستقرة، والعمل على تخفيف الأعباء المالية وتكاليف الزواج على أبناء وفتيات "إنسان"، كذلك إدخال البهجة والسرور إلى نفوس الأبناء المتزوجين والمتزوجات ومشاركتهم أفراحهم.
وأفاد اليوسف، بأن الجمعية تحرص من خلال إقامة حفلات الزواج الجماعي على الإسهام في توعية المجتمع بأهمية مساعدة الشباب والشابات على الزواج، لافتاً إلى أن الجمعية سبق أن نظَّمت ثلاث حفلات للزواج الجماعي للأبناء، وحفلين آخرين لفتيات "إنسان"، وجميع تلك الحفلات لاقت نجاحاً، ولله الحمد.

X