بيع تذاكر السينما في السعودية والعرض الجمعة

اليوم.. بيع تذاكر السينما في السعودية والعرض الجمعة
بيع التذاكر للعامة سيبدأ اعتباراً من اليوم
مفاجأة الحضور بأعلان أنطلاق السينما للجمهور
افتتاح صالة السينما الأولى في السعودية
الحضور يوم الجمعة المقبل وليس في مايو المقبل
6 صور

فجَّر رئيس شركة AMC للترفيه أمس، أثناء افتتاح صالة السينما الأولى في السعودية مفاجأة سارة، إذ أعلن للحضور أن بيع التذاكر للعامة سيبدأ اعتباراً من الخميس، والحضور يوم الجمعة المقبل، وليس في مايو المقبل. وقال: أهلاً بكم في سينما الرياض، وليس سينما البحرين، أو سينما نيويورك، أو سينما لندن أو غيرها".
جاء ذلك خلال العرض التجريبي الأول الذي افتتحه رسمياً وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة هيئة الإعلام المرئي والمسموع الدكتور عواد بن صالح العواد مع آدم آرون، المدير التنفيذي ورئيس الجهة المنظمة للقطاع السينمائي في السعودية، شركة إيه إم سي للترفيه.
وكان من المتوقع أن يطلق أول عرض سينمائي في الرياض للجمهور في مايو المقبل بعد افتتاح أربع صالات سينما في مركز الملك عبدالله المالي بسعر تذكرة تصل إلى 50 ريالاً.
في ذات السياق، قال آدم أرون، المدير التنفيذي لشركة AMC الأمريكية للترفيه في تصريحات لشبكة "سي إن بي سي" الأمريكية: إن افتتاح صالة السينما الأولى في السعودية يعد يوماً تاريخياً لصناعة السينما في السعودية. وأكد أنها ستجد إقبالا كبيراً من الجمهور، وعن اختيار الأفلام التي سيتم عرضها، قال: إن الحكومة السعودية وافقت بالفعل على أفلام أخرى ستتبع عرض فيلم النمر الأسود، مثل فيلم الخيال العلمي الأمريكي Rampage"" ونسخة خاضعة للرقابة من فيلم "The Avengers" الأمريكي.