خلفية جوال وزير الإعلام في افتتاح السينما تشغل المغردين

الدكتور عواد بن صالح العواد.
خلفية جوال وزير الإعلام في افتتاح السينما تشغل المغردين
الدكتور عواد بن صالح العواد.
خلفية جوال عواد العواد حملت صورةً للأمير محمد بن سلمان
5 صور

لفتت خلفية جوال الدكتور عواد بن صالح العواد، وزير الثقافة والإعلام السعودي رئيس مجلس إدارة هيئة الإعلام المرئي والمسموع، مساء أمس الأربعاء، أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حملت صورةً للأمير محمد بن سلمان.
جاء ذلك أثناء افتتاح العواد أول دار عرض سينمائي في السعودية بمركز الملك عبدالله المالي في مدينة الرياض، فبعفوية تامة، أخرج العواد جواله لالتقاط صور للحدث التاريخي، فتم التقاط صور مميزة له بواسطة عدسات المصورين من الحضور.
ولفتت خلفية جوال الدكتور العواد أنظار رواد مواقع التواصل، الذين غردوا عن مدى ولائه لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وعفوية الصورة التي لاقت تفاعلاً كبيراً، حيث نشر الصحفي عناد العتيبي صورة للدكتور العواد مغرداً: "صورة ولي العهد تزين جوال وزير الإعلام خلال حضوره الليلة تدشين السينما السعودية. تصوير: بندر الجلعود".
وغرد سليمان: "إنها البراءة عندما التقطت عدسة أحد المتطفلين وزير الإعلام، وهو يوثق بجواله بكل تواضع إنجازاً يعرض أمامه. لم يكن يعلم معاليه أن العفوية في هذه الصورة ستنتشر".
وغرد عابر: "لفت انتباهي جوال وزير الإعلام، وصورة الأمير محمد. جميل كل هذا الحب لقيادتنا".
بينما قال محمد بن دخيل المالكي: "يستحق سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أبو الحزم أبو العزم أبو الظفرات، حفظه الله، ملهم أبناء وبنات هذا الوطن أن تكون صورته خلفية كل جوال، فصورته محفورة في قلوب كل أبناء وبنات الوطن أيضاً".
جدير بالذكر، أن وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد دشن أمس أول دار عرض سينمائي في السعودية منذ أكثر من 35 عاماً، في خطوة تاريخية لتشغيل دور العرض السينمائي في البلاد، بحضور عدد من المسؤولين والدبلوماسيين والمختصين، وخبراء عالميين وعرب في مجال صناعة السينما، كما حضر العرض آدم آرون، المدير التنفيذي ورئيس الجهة المنظمة للقطاع السينمائي في السعودية، وشركة إيه إم سي للترفيه، وكان فيلم الافتتاح، هو الفيلم الهوليوودي الشهير "بلاك بانثر"، وهو من إنتاج عام 2018.