قيس الشيخ نجيب: دور الطبيب النفسي الذي أجسّده في مسلسل "جوليا" سيكون "مفاجأة"

قيس الشيخ نجيب وماغي بوغصن
من كواليس تصوير جوليا
الزميلان راغب حلاوي وسابين يوسف
من كواليس تصوير مسلسل "جوليا"
نانسي نصرالله
6 صور

كشف الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، أنّ دور الطبيب النفسي الذي يجسده في مسلسل "جوليا"، سيكون مفاجئًا، كون هذا الطبيب يعالج مرضاه بطريقة جديدة بقالب كوميدي"، ولم يشرح قيس أكثر عن دوره، كي لا يحرق عنصر المفاجأة.

وأضاف: "طريقة المعالجة موجودة ولكن غير معروفة، وهذا ما سيشكل عنصر المفاجأة في المسلسل".

قيس الشيخ نجيب وماغي بو غصن

قيس تحدّث للزميلين راغب حلاوي وسابين يوسف، خلال برنامج "الهوا هوانا" عبر إذاعة لبنان الرسمية، عن الانسجام الواضح الذي يجمعه بالممثلة ماغي بو غصن التي تجسّد دور "جوليا" في المسلسل"، مشيرًا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقدّم فيها مسلسلًا يحمل طابعًا كوميديًّا، بل كانت له تجربة في العام 2012".

وأعرب قيس عن سعادته بالعمل مع ماغي، وجيسي عبدو، ووسام صبّاغ، واصفًا إياهم بالممثلين الرائعين ، وتجمعهم كيمياء كبيرة، ولم يحصل أيّ مشاكل بينهم، لا أمام الكاميرا ولا خلفها.

وعن تجربته بلجنة تحكيم الموريكس دور هذا العام قال: تشجعت للفكرة، كونه من موقعي كممثل أستطيع تقييم دور الممثلين الآخرين، وكممثل يصبح لديك فكرة أكبر حول الجهد الذي قام به زميلك في العمل الذي قدّمه". وأضاف: " كل واحد قال رأيه بشفافية، وكل شخص في اللجنة يملك رأيًا مستقلًّا عن الآخر، وفي النهاية جمع آراء الجمهور وظهرت النتيجة".

من كواليس تصوير "جوليا"

وعن الأعمال التي تابعها خلال العام الفائت قال: "معظم الأعمال كنت قد شاهدتها، وهناك أعمال لبنانية كثيرة لم يتسنَّ لي الوقت الكافي لمتابعتها بحذافيرها، كما كنت حريصًا أن أكون موضوعيًّا حيال الآراء التي قلتها".

وكشف قيس أنه من بعد جوليا، هناك أكثر من مشروع يتم التحدث عنهم لاحقًا، أحيانًا هناك مشاريع تُعرض علينا، وهناك مشاريع يتم الحديث عنها ولكن لا يمكن التكلّم حاليًّا عن أيّ شيء". وتابع: "سأكون حريصًا أن أتابع معظم الأعمال في رمضان من "جوليا" و"تانغو"،  ومسلسل "الهيبة 2"، إضافة إلى أنني سأقوم بمتابعة بعض الأعمال المصرية التي تطرح مواضيع قوية في الآونة الأخيرة".

النجمة نانسي نصرالله

وعن الأعمال السورية الكثيفة هذا العام، استغرب قيس هذا الأمر، وقال إنه لم يسمع سوى بوجود أعمال تاريخية، كاشفًا في نهاية اللقاء أنه سيكون هناك شيء مفاجئ سيتم التحدث عنه في رمضان".

كما كانت اطلالة للنجمة نانسي نصرالله في البرنامج نفسه، تحدثت فيها عن سعادتها باستلامها لجائزة "الموريكس دور" عن أفضل فنانة لبنانية صاعدة، بعد الأعمال الناجحة التي قدمتها خلال هذا العام".

ولفتت نانسي إلى أنّ تصنيف النجمات فئة "A" أو "B" يعود لسعر كل نجمة في الحفلات التي تقدمها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"​