أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مدير مدرسة ابتدائية يعتدي على طالبين بالضرب في أبها

التقرير الطبي

فتحت الجهات المُختصة التحقيق في واقعة ضرب طالبين بالصف السادس الابتدائي، من مدير مدرسة في مدينة أبها بمنطقة عسير، وذلك بسبب مزحهما مع زميلين لهما بالمدرسة؛ مما دفع ولي أمر الطالبين لتقديم شكوى بالواقعة.
وأوضح فيصل عسيري، ولي أمر الطالبين، أن المدير قام بضرب ابنيه أثناء لعبهما مع زميلين آخرين لهما بالمدرسة، قائلاً: "لا نعلم لماذا تدخل مدير المدرسة وضرب ابنَيّ ضربًا قاسيًا دون حق، وكيف غاب الأسلوب التربوي عنه، خصوصًا أنه قام بضربهما عدة كفوف على خدودهما، مما جعلهما يدخلان في حالة بكاء شديد".
وتابع والد الطالبين قائلًا: "عندما وصلت إليهما، على الفور توجهت بهما إلى مستشفى عسير المركزي، وأُجريت لهما الفحوص اللازمة، وبعد أن تقدمت إلى الشرطة بشكوى تم استخراج التقرير الطبي لهما".
وأكد أن مدير المدرسة رفض التحقق من كاميرات المدرسة، مُتابعًا: "صدمتُ عندما لم أجد من إدارة المدرسة حلاًّ أو اعتذارًا، رغم الحالة النفسية الصعبة التي يمر بها ابنايّ، خصوصًا أن زملاءهما الصغار يحاولون معرفة التفاصيل منهما في ظل صمت المدرسة".
من جانبه، قال المتحدث الرسمي لتعليم عسير محمد الفيفي، إنه "سيتم التحقيق في الموضوع، واتخاذ ما يلزم وفق الأنظمة والتعليمات"، وذلك حسب صحيفة الوطن.

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X