عروس سيدتي /مكياج العروس

نجمات مغربيات حصدن لقب أجمل عروس!

عروس مغربية
عروس مغربية
عروس مغربية
عروس مغربية
عروس مغربية
إطلالة النجمات المغربيات
عروس مغربية

تتميّز العروس المغربية بالفخامة والطلّة الجميلة الراقية، التي تجمع بين أناقة القفطان المغربي وبين تنسيق الحليّ البهية التقليدية، مع الزينة، والتي تختلف من منطقة إلى أخرى بمسمّياتها وشكلها.

أناقة العروس المغربية

وقد عرف عالم زينة العروس منافسة قوية في المغرب بخاصة في مدينة طنجة (شمال المغرب)، حيث للعروس طقوس جميلة تهتم بها مزيّنة العرائس، أو كما يطلق عليها أهل طنجة "الزيّانة"، وهي التي تتكفّل بكل ما يتعلق بطلة العروس من مكياج وتسريحة شعر، ولباس . لذلك نجد أبرز الزيّانات اللواتي دخلنَ عالم السوشيال ميديا، ليُعرض عملهنّ بلمسات مختلفة وليُقيّم الجمهور المغربي والعربي مجهودهن، واستعنّ بنجمات مغربيات عُرفن بجمالهنّ وشهرتهنّ الواسعة، لتتوسع شهرة الزيّانات بين جمهور هؤلاء الفنانات بشكل أكبر، حيث نجد الفنانة المغربيّة خولة بنعمران، التي تُعرف بجمالها المغربي الهادئ، قد ساعدها لقبها كأول سفيرة عربية للجمال، بأن تكون وجهًا إعلانيًّا لأكثر من زيّانة عرائس، وقد انتشرت صورتها بين صفحات المواقع الاجتماعي بشكل واسع وهي بالزينة المغربيّة الأصيلة، ونالت إعجاب متتبّعيها .

جمال العروس المغربية

كذلك الحال مع نجمة ستار أكاديمي الفنانة حنان الخضر، التي اختارت أن تُمثّل جمال العروس المغربية في طلّات مختلفة رائعة، لإحدى الزيانات المعروفات في مدينة طنجة شمال المغرب، وأُعجب الجمهور المغربي والعربي كثيرًا.

العروس المغربية

والأمر كذلك مع عارضة الأزياء المغربية، عبير البراني أخت الفنانة كوثر البراني نجمة برنامج المواهب "عرب أيدول"، والتي يتابعها على تطبيق "الانستقرام" ما يقارب نصف مليون متابعة، والتي تنافست زيّانات العرائس بها، فأطلت في كل صورة أجمل من الأخرى، ومثلت العروس المغربية أجمل تمثيل.

كوشات اعراس تناسب القاعات المغلقة

دليلكِ لفساتين زفاف عروس 2019

تقاليد قديمة للعرائس في السعودية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X