21 صور
أقيم قبل ساعات قليلة أهم الاحتفالات في عالم الموضة Met Gala حيث يجتمع النجوم مع مصمميهم المفضلين على السجادة الحمراء، ويرتدون أجمل وأغرب الأزياء على الإطلاق. تتنافس النجمات في هذه الليلة في إثارة الجدل بإطلالات جديدة كل عام، ويتابع المصممون ما يظهر على السجادة الحمراء ليحددوا أبرز اتجاهات المواسم المقبلة .
يمكن أن نقول أنّ حفل Met Gala هو بمثابة الأوسكار في عالم الموضة، ولكنه يدور حول الموضة ولاشيء غيرها. وفي هذا العام كان موضوع الحفل:
'Punk Chaos to couture' بحيث يستخدم المصممون ستايل البانك الجريء والصاخب لصناعة الأزياء الراقية .
خطفت بيونسيه الأنظار بفستان مميّز وطبعة جريئة من تصميم ريكاردو تيشي مصمم دار "جيفينشي" Givenchy ونسقته مع بوت مطبّع وقفازات طويلة، كيم كارداشيان التي لا تتلقى دعوة لهذه المناسبة عادة حضرت هذا الحفل مع صديقها كانييه ويست بفستان طويل مزدحم بالطبعات المورّدة وموصول بقفازات حتى بدت بمظهر مبالغ وسيئ للغاية.
أن هاثاواي ارتدت فستانًا أسود من تصميم "فالنتينو" valentino لعام 1992 وصدمتنا بلون شعرها الأشقر الذي بدا رائعًا ومكملاً لإطلالاتها. أمّا سارة جيسيكا باركر، ومادونا فقد أخذن موضوع الحفل بجديّة حتّى أننا شاهدنا الأولى ترتدي موهوك عملاق على رأسها من تصميم "فيليب تريسي" .
ثلاثة أشياء برزت في هذا الحفل ونتوقع أن تكتسح منصّات العروض في الموسم القادم وهي: إكسسوارات الرأس الجريئة، القفازات الطويلة، وستايل البانك الصاخب.
جمعنا لكِ في هذا الموضوع أكثر الإطلالات المثيرة للجدل منها الجميل، ومنها السيئ، فأخبرينا برأيكِ.