فن ومشاهير /مشاهير العالم

سلمان خان خارج الهند بتصريح رسمي

سلمان خان
النجم سلمان خان
النجم الهندي سلمان خان
نجم بوليوود سلمان خان
سلمان خان استطاع السفر خارج الهند بتصريح

ذكرت مصادر صحافية أنّ نجم بوليوود  سلمان خان Salman Khan، حصل على تصريح رسمي للسفر إلى الولايات المتحدة وكندا ونيبال، بعد أن ألغى جولته إلى العاصمة النيبالية كاتماندو، والتي كانت مقررة في 10 آذار/مارس من هذا العام، وذلك بسبب تهديدات قد تطال سلامته.

سلمان البالغ من العمر 52 عامًا، اضطر إلى مخاطبة إحدى المحاكم الهندية، من أجل الحصول على إذن سفر للخارج، بسبب التصوير الخارجي لبعض الأعمال الفنية.

سلمان خان
سلمان خان

وكانت محكمة هندية قد أصدرت قرارًا يقضي بإدانة سلمان بتهمة الصيد غير المشروع لظبي نادر عام 1998، وبعد معركة قضائية استمرت حوالى 20 عامًا، قضت محكمة جودبور بسجن سلمان لمدة 5 سنوات، وفرض غرامة مالية قدرها عشرة آلاف روبية (154 دولارًا).

تابعوا أيضاً:

سلمان خان يختم عامه الـ51...وهذه سطور من حياته!

إلا أنه أُطلق سراح سلمان بكفالة مالية بعد قضائه يومين في السجن، وضجت وسائل الإعلام الهندية بأخباره، حيث نشرت فيديو وصورًا له أثناء دخوله السجن.

لكن بعد إطلاق سراحه سافر سلمان مباشرة إلى مدينة مومباي الهندية، حيث التقى بعض الأصدقاء واحتفل بعيد ميلاد الممثل Saqib Saleem مع مجموعة من نجوم بوليوود.

سلمان خان
نجم بوليوود سلمان خان


وهذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها سلمان بمشاكل قانونية ويتورط بقضايا مع الحكومة، فهذه القضية الرابعة التي اتُّهم فيها سلمان بسبب اصطياد حيوانات أثناء تصوير فيلمه " Hum Saath Saath Hain " عام 1998.

لكنه حصل عام 2017، على حكم البراءة في القضية الثالثة، التي واجه خلالها اتّهامات بامتلاك أسلحة من دون ترخيص، واستخدامها في صيد الحيوانات البرية عام 1998.

سلمان خان
النجم سلمان خان


وفي عام 2006، أدانت محكمة هندية الممثل في قضيتي صيد، وصدر حكمان منفصلان بسجنه لعام ولخمسة أعوام. وعلقت المحكمة العليا بولاية راجستان أحكام السجن في 2007، ثم ألغت الحكمين في 2016.

يشار إلى أنّ سلمان تعرّض للتهديد بالقتل من قِبل عصابات لورانس بيشوي في البنجاب، ونجا من محاولة اغتيال خلال تصوير فيلمه الأخير " Race 3".

 

تابعوا أيضاً:

الحكم على سلمان خان بالسجن 5 سنوات

فيديو: سلمان خان في أول ظهور له بعد خروجه من السجن

سلمان خان مهدد بالقتل...وهذه التفاصيل!

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X