أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات النجمات في الموريكس دور...أقل من عادية!

مادونا
سهيلة بن لشهب
منى واصف
نادين نجيم
باميلا الكيك
منى واصف
كارلا حداد
نانسي عجرم
هند صبري
نانسي نصرالله
ساندرا رزق
سونغول أودين
كارلا حداد
أمل بوشوشة
ساندرا رزق
منى أبو حمزة
سوزان نجم الدين

إنتهى منذ ساعات معدودة حفل الموريكس دور لعام 2018 بدورته الثامنة عشر والتي بات محطة سنوية لا للإحتفاء فقط بالنجاحات والإنجازات التي حققها النجوم خلال العام ، بل أيضاً فرصة لرصد إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء وتتويج أجملهن بلقب "صاحبة أجمل إطلالة " وأخرى "بصاحبة أسوأ إطلالة" وذلك من قبل الجمهور والنقاد ووسائل التواصل الإجتماعي التي باتت تنقل الحدث للمشاهد أينما كان وفي أي بلد قبل ساعات من بثه مباشرة.


الدورة الـ18 للحفل لم تكن على قدر توقعات الجمهور وربما وسائل الإعلام التي تنتظر منافسة النجمات لبعضهن البعض، فإطلالة النجمات التي إتسمت في معظمها بالبساطة والملل أحياناً لم تحمل أي تجدد إن من حيث التصميم أو التنوع في إختيار المصمم. كما لم يخلو الحفل من إطلالات جريئة وغريبة من حيث التصميم واللون والفكرة تماماً كفستان النجمة السورية سوزان نجم الدين.

صور قفاطين من وحي مدونات الموضة


سيدتي تفند في التالي أبرز إطلالات حفل الموريكس دور بالأسماء والتفاصيل:


- أطلت النجمة البنانية نادين  نجيم على السجادة الحمراء متأبطة ذراع زوجها بفستان طويل أسود براق مرصع بالكامل بحبات الشواروفسكي الفضية والملونة.الفستان الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد جاء بفتحة على الصدر وأخرى على الظهر زينتها النجمة بحزام على الخصر أظهر قوامها الممشوق. كما إهتم خبير المكياج داني كامل بمكياج نادين الذي عمد على إبراز عيني النجمة باللون الأسود فيما كلل شفاهها بالبرتقالي الفاتح جداً .من جهته إختار مصفف الشعر فيكتور كيروز ان يرفع شعر النجمة بشينيون بسيط أظهر فستان نادين وأضاف إليها لمسة أنثوية لطالما عرفت بها.

 


- إلى إطلالة صاحبة أغنية "يا بنات يا بنات" النجمة نانسي عجرم والتي كما وصفتها مواقع التواصل الإجتماعي لم تختلف كثيراً عن حفلها في عيد رأس السنة. فنانسي ظهرت بفستان طويل فضي اللون براق ذو أكمام طويلة منسدل عن الأكتاف وذو فتحة صدر طويلة. إطلالة نانسي حملت توقيع المصمم جورج حبيقة فيما إعتمدت النجمة على الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج بسيط لم يخف الوجه الطفولي للنجمة.

 

7 تنسيقات بألوان الربيع المنعشة


- ونبقى مع المصمم اللبناني جورج حبيقة الذي إهتم أيضاً بإطلالة النجمة التونسية هند صبري حيث ظهرت بفستان طويل أسود منسدل الأكتاف مرصع بنجمات الشواروفسكي في أسفل الصدر. كما اهتمت خبيرة المكياج سارة حسن بمكياج هند ومصفف الشعر جو رعد الذي إختار أن يترك تسريحة هند بسيطة بشعر منسدل.

 


- باميلا الكيك كعادتها لم تتخلى عن مصممها المفضل رامي سلمون حيث إختارت إطلالة مشابهة تماماً لتلك التي إرتدتها العام الماضي. باميلا إرتدت جامب سوت باللون اللحمي والأزرق الفاتح بأكمام طويلة وفتحة عن الصدر لم تختلف في تفاصيلها عن عام 2017 إلا أنها كانت فستاناً يومذاك. هذا وساعد شعر النجمة المرفوع بتسريحة pony tale على إبراز تفاصيل الجامب سوت تماماً كما المكياج القوي الذ إختارتها على العينين والشفتين.


باميلا الكيك

موديلات فساتين من وعد الكثيري.. لإطلالة ناعمة أنثوية


- مقدمة الحفل كارلا حداد ظهرت بأكثر من إطلال خلال الحفل أولها كانت على السجادة الحمراء بطقم باللون الأزرق أرفقته بذيل على الأرض بنفي اللون ولكن من الريش في إطلالة متجددة لكارلا. فيما إختارت فستاناً طويلاً بلا أكمام مرصعاً بحبات الشواروفسكي لتظهر به على المسرح خلال تقديمها الحقل. الإطلالتين لكارلا كانا بتوقيع اليو بو فيصل.

 


- الليدي مادونا كعادتها كانت مختلفة ومتميزة في حضورها بفستان مقلم باللونين الأبيض والكحلي طويل واسع مزين بالريش الأحمر من على الصدر أرفقتهم النجمة بقبعة وحقيبة بنفس الألوان.



- إلى الجزائر مع النجمة أمل بوشوشة وإطلالة بتوقيع المصمم العالمي نيكولا جبران. فستان أمل الطويل دون أكمام وفتحة تصل منتصف الفخد إختارته باللون الذهبي المائل إلى لون الموتارد لم يحمل أي تجدد في إطلالة أمل وإن بدت جميلة ومتألقة. هذا وأرفقت النجمة إطلالتها بشعر منسدل تماماً ومكياج سموكي.


موديلات فساتين أنيقة من أسبوع الموضة العربي في الرياض


- سهيلة بن لشهب من جهتها ظهرت بفستان بلون البيج يصل طوله لتحت الركبتين مزين بحزام بلون الفوشيا مزين بالورود وهو من تصميم ديانا كوتور.

 


- إلى سوريا مع النجمة سوزان نجم الدين وفستان وصفه البعض بأسوأ إطلالات الحفل لتعلو سوزان المسرح خلال تكريهما وتوضح قصة الفستان الذي يعود للحقبة 15 حيث عصر النهضة بااللونين الذهبي والزيتي الداكن. كما اختارات أن ترفع شعرها بطريقة الشينيون الذي يعود للحقبة نفسها.



- الفنانة القديرة منى واصف ظهرت بفستان من المصممة السورية منال عجاج بأكمام من الشيفون.

 

فساتين سهرة محتشمة من أسبوع الموضة العربي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X