أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات أروى جودة صاحبة الملامح الفرعونية

أروى جودة Arwa Gouda بملامح فرعونية
فستان أروى جودة الميتالك على السجادة الحمراء
Arwa Gouda أروى جود بالأسود الجلد من المصممة مرمر حليم
Arwa Gouda بإطلالة فرعونية بشكل عصري
Arwa Gouda اروى جودة بفستان من الدانتيل
اروى جودة بالاحمر الجريء مع عقد ذهبي من مهند كوجاك
اروى جودة
Arwa Gouda أروى جودة بالأسود القصير في مهرجان الجونة السينمائي
أروى جودة بأناقة ليس لها حدود

تشتهر الفنانة المصرية أروى جودة بأناقة ليس لها حدود، فهي تعلم جيدًا ما يناسب طبيعة جسمها وشكلها وطولها، لهذا جمعنا لكِ أبرز اطلالات النجمة

أروى جودة لتستوحي منها اطلالتك.

تميل أروى قليلًا إلى الفساتين الطويلة باللون الأسود الفخم، والتي بالفعل تناسب لون عينيها وشعر الأسود، مثل اطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي بفستان أسود من خامة الجلد، نسقت معه حذاءً بـ الكعب العالي من اللون نفسه  ، لفت أنظار وإعجاب الجميع من توقيعمصممة الأزياء مرمر حليم Marmar Halim.

الفساتين السوداء الطويلة
الفساتين السوداء الطويلة


يناسب ملامح أروى الفرعونية التي تعكس شخصيتها القوية، الألوان الجريئة والصريحة مثل الأحمر أو الأبيض، تمامًا كاطلالتها بأحد المهرجانات باللون الأحمر الكات، من توقيع مصمم الأزياء مهند كوجاك Kojak، ونسقت معه عقدًا ذهبيًّا كبير الحجم يكسر جرأة اللون.

الأحمر الجريء
الأحمر الجريء


اختارت أروى صيحة الشعر القصير في الفترة الأخيرة، والذي يناسب ملامحها ووجها، كما أنّ هذه القصّة بدت مناسبة لتُبرز رقبتها الطويلة، بخاصة مع اختيارها للفساتين المكشوفة.

الشعر القصير
الشعر القصير


بالرغم من أنّ الأسود يناسب أروى كثيرًا، إلا أنّ التغيير مطلوب، وهي تعتمد ذلك مثل اختيارها للذهبي الميتالك، المنفوش الذي خطف الانظار آنذاك في إحدى دورات مهرجان كان السينمائي.

الذهبي الميتالك
الذهبي الميتالك


كما لفتتنا هذه الاطلالة ذات اللمسات الفرعونية ولكن بطريقة عصرية، من إحدى جلسات تصوير أروى، ارتدت فيها فستانًا من قطعتين باللون الأبيض الكريمي الذي ناسب لون بشرتها، مع مجوهرات ذهبية ذات ملامح فرعونية أيضًا، مثل اللؤلؤ الأبيض، وارتدت أروى نظارة سوداء حديثة لتضيف اللمسة العصرية على اللوك ككل.

اطلالة فرعونية
اطلالة فرعونية


اختيار البناطيل الشارليستون من الصيحات الرائجة هذا العام، لذلك اخترنا هذه الاطلالة الكلاسيكية العصرية من الشارليستون، الذي يناسب جسم وطول أروى، وتنسيقه مع بلوزة ذات كشاكش بتطريزات الخيوط الذهبية.

 

تابعي أيضاً:

حلا الترك تلهمك إطلالات شبابية

جمبسوت جينز من اختيار النجمات العربيات

للحامل.. استوحي إطلالتكِ الفخمة من أزياء كيت ميدلتون

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X