سلوى خطاب بالفيديو: نادمة على دخول "الوسط الفني" وسعيدة بلقب "مطلقة"

سلوى خطاب
سلوى خطاب
سلوى خطاب وسمر يسري
سلوى خطاب
سمر يسري
سمر يسري
6 صور

أبدت الفنانة سلوى خطاب سعادتها بلقب "مطلقة" مؤكدة أنه أفضل من عانس، في تعليق كوميدي على حياتها الخاصة، ووجهت الشكر لزوجها السابق المخرج اسامة فوزي، واكدت أن الطلاق بينهما حدث بسبب اعتقاد زوجها أن علاقاته النسائية مجرد نزوة بينما كانت تعتبرها "خيانة"، وكشفت خطاب عن ندمها على دخول عالم الفن بسبب الحياة القلقة التي تعيشها باستمرار.

تصريح صادم للنجمة سلوى خطاب عن الفنانين المعتزلين


سلوى أكدت اثناء مشاركتها في برنامج "أنا وأنا" مع الاعلامية سمر يسري، أنها كانت تؤدي كل شؤون البيت من غسيل ومكواة وطبخ، ومع هذا اعتبرها زوجها "أنانية" لأنها تعمل وتدير حياة خاصة بها.



أضافت أنها سبق وحذرت زوجها السابق أن يخونها وتابعت: أنا قلت له ممكن متأكلنيش ممكن متشربنيش لكن مش هسمح لك تخوني، والمشكلة أنه كان يعتبر علاقته النسائية نزوة وأنا أعتبرها خيانة .

تصريحات صادمة لـ سلوى خطاب عن سبب عدم إنجابها طفلاً


وقالت أن طليقها المخرج اسامة فوزي يغضب من حديثها عن فترة زواجهما، ولكنها تكن له كل تقدير واحترام واعتراف بموهبته، وأنه صديق جيد جداً ولكنه زوج فاشل جداً، وأكدت أنها لم ترتبط عاطفياً بعد الطلاق ولم تكرر تجربة الزواج، وسعيدة بلقب "مطلقة"!!



وأشارت خطاب إلى أنها لا تندم أبداً على قرار اتخذته، ولكنها نادمة على قرار احتراف الفن، بسبب ما يحدث لها من قلق تحت ضغوط التزامات التصوير والعمل الفني وعدم استمتاعها بالحياة الطبيعية.

خناقة بين سمر يسري وسمية الخشاب في كواليس "أنا وأنا "