مشاهير /مشاهير العرب

حفل زفاف محمد سلامة ومروة ورسائل متبادلة بين العروسين

محمد سلامة ومروة سالم
محمد سلامة ومروة سالم
مروة سالم
محمد سلامة ومروة سالم
رسائل حب محمد سلامة ومروة سالم
محمد سلامة ومروة سالم
زفاف محمد سلامة ومروة سالم
رسائل حب محمد سلامة ومروة سالم

احتفل الكاتب والناقد الفني محمد سلامة بعقد قرانه يوم الجمعة على الفنانة والمذيعة مروة سالم، وذلك في فندق "ماريوت الزمالك" في القاهرة، العاصمة المصرية.

فوسط حضور عدد من الشخصيات المهمة، وآخرين من الوسط الإعلامي والفني، وجمع من الأصدقاء والزملاء، أطلت مروة بفستان أبيض لافت، من تصميم يحيى البشري، أما زوجها فأطل ببدلة رسمية سوداء احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة، وبارك لهما أيضاً بزواجهما مجموعة من الفنانين والفنانات.

وأعلنت مروة قبل فترة خبر خطوبتها على الكاتب محمد سلامة، وتفاعل المغردون عبر "تويتر" مع الخبر، حيث باركوا لها، وتمنوا لها دوام التوفيق.

ويُعرف عن الناقد محمد سلامة تأسيسه عدداً من المواقع الفنية للمشاهير والفنانين، أبرزها موقع الفنان الراحل طلال مداح الذي يعرض فيه أعماله خلال مسيرته الفنية، أما مروة فتشتهر بصوتها الإذاعي عبر أثير إذاعة "مكس إف إم"، كما تقدم أكثر من برنامج تلفزيوني، وتُعرف بنشاطها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتخوض تجربة مع عالم الفن بإطلاقها أعمالاً غنائية، ومن أشهر أغانيها "شدت القافلة" التي طرحتها قبل أيام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشار إلى أن محمد سلامة قال في تغريدة بهذه المناسبة: "‏لقد تزوجت للتو بهذه الفتاة المفرطة في الجمال، وبشكل رسمي.. إن اسمها مروة سالم".

فيما ردت مروة قائلة: "أنا وأنت لنا قصة، كتبها ليلنا بلونه، وسطرها الزمن ذكرى لمعنى الحب وشجونه".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد عبده يقود حملة توعية حول قيادة المرأة: نحن أمام حدث تاريخي

مديحة يسري تغادر العناية المركزة بعد استقرار حالتها الصحية

داليا مبارك:أغرمت بزوجي من النظرة الأولى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

X