"دمية" تودي بحياة طفلة

الطفلة روز
دبدوب يودي بحياة طفلة
3 صور

سقطت دمية عملاقة على طفلة أثناء نومها، فأودى بحياتها مخنوقة، وبحسب موقع «الديلى ميل» قامت الأم «ديكسي ليه» البالغة من العمر 23 عاماً في الصباح كعادتها كل يوم لتوقظ ابنتها الكبرى ذات خمس السنوات لتذهب إلى المدرسة، لتكتشف وفاة ابنتها الصغرى كوني روز» 18 شهراً في سريرها مخنوقة نتيجة سقوط دمية كبيرة (دبدوب عملاق) عليها أثناء نومها.
وقالت الأم الملوعة أنها تضع هذه الدمية على سرير ابنتها؛ لأنه توجد فجوة بين السرير والحائط بجانب السرير، فكانت تخشى أن تسقط «روز» على الأرض أثناء نومها وربما تصاب، وأنها عندما دخلت الغرفة وجدت «الدبدوب» يغطي جسم ابنتها كله، ورجلها فقط خارجة منه. وعلى الفور قامت بالاتصال بالإسعاف لنجدة ابنتها وإعطائها تنفساً صناعياً، ولكن بلا جدوى.
تقول الأم أنها تلوم نفسها لوضعها تلك «الدباديب» بجانب سرير ابنتها، وتشعر بالذنب لأنها زالت جميع اللعب الصغيرة التي كانت موجودة بجانبها ووضعت «الدبدوب العملاق» ظناً منها أنه سوف يسد الفجوة بين السرير والحائط ويمنعها من الوقوع، لكنها لم تكن تتوقع أبداً أنه سيكون السبب في وفاتها.
وقد أطلقت «ديكسي» نصيحة وتحذيراً لكل الأمهات من وضع تلك اللعب بجانب أطفالهن؛ لأن بعض الأمهات يعتقدن أنها تعطي منظراً جميلاً في حجرة أولادهن أو ربما لأنها من الألعاب المحببة لأولادهن، لكن هذا يمكن أن يؤدي في النهاية إلى كارثة. فلابد أن يكون سرير الأطفال واضح المعالم بقدر الإمكان بدون ألعاب أو وسائد.