فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الأميرة كيت تضع مولودها الثالث .. هذا هو جنسه

الاميرة كيت والأمير وليام
الاميرة كيت وعائلتها
اول صورة بعد ولادة الاميرة شارلوت
الاميرة كيت تحمل الامير جورج
اول صورة بعد ولادة الامير جورج
الملكة اليزابيت الثانية
شهادة ميلاد
الامير ويليام والاميرة كيت وولديهما
الأميرة كايت
الامير ويليام وعائلته
الاميرة كيت وعائلتها

بعد أشهرٍ من التكهنات حول جنس المولود وتاريخ الولادة ، وضعت الأميرة كيت Princess Kate طفلها الثالث وهو "صبي" من زوجها الأمير ويليام Prince William بعد أخويه الأمير جورج Prince George ( أربعة أعوام ) والأميرة شارلوت Princess Charlotte ( عامان ) والخامس في ترتيب العرش  .

وقد أعلن القصر الملكي عن الخبر بشكل رسمي على صفحته في تويتر، فيما كانت الملكة إليزابيت Queen Elizabeth أول من علم بولادة الطفل الجديد، الذي يزن حوالي 3.5 كلغ، وفقاً للقوانين الملكية المتبعة وجرت الولادة في جناح Lindo في مستشفى سانت ماري، فيما كان الأمير وليام إلى جانب زوجته.

الأميرة كيت ميدلتون

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكانت الإشاعات حول جنس المولود طرحت منذ اليوم الأول لإعلان القصر الملكي بحمل الأميرة التي عانت كثيراً في بداية حملها لدرجة منعتها من مرافقة ابنها الأمير جورج في يومه الأول في المدرسة نتيجة الإعياء الصباحي الذي كانت تشعر به.

وكما دأب الشعب البريطاني المتابع لأخبار العائلة المالكة والمهتم بأدق تفاصيل حياتها ، بدأت المراهنات حول جنس المولود والذي وصل لدرجة توقع أن تكون الأميرة حاملاً بتوأم ، وانتقل الرهان إلى الإسم الذي سيطلق على المولود الجديد في حال كان فتاة أو صبي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X