35 ألف متفرج حضروا حفل Justin Bieber في اسطنبول

4 صور

حضر المغني الكندي الشاب Justin Bieber بطائرة خاصّة إلى مطار أتاتورك في اسطنبول محاطاً بحراسة أمنية مشدّدة، حيث انتظره المئات من المعجبين المراهقين.
لم ينجح الحشد بالاقتراب من النجم، لأنّه صعد فوراً إلى سيّارته، ثمّ دخل سريعاً إلى فندق "الفورسيزنز" المطلّ على بحر البوسفور، حيث يقيم، مفوّتاً على جمهوره فرصة الالتقاء به. بعدها خرج Bieber وسط حرّاسة أمنيّة مشدّدة، ودخل سيّارته فوراً، متّجهاً إلى قاعة الحفل لإجراء بروفة مسبقة، وسط صراخ المعجبين والمعجبات المهووسين به، خاصّةً الفتيات اللواتي رابطنّ لساعات طويلة أمام الفندق، قبل موعد الحفل. وأكّد المقرّبون من Bieberأنّه كان سعيداً ومرتاحاً في الفندق الذي نجح في تأمين الخصوصيّة له، إذ منع اقتراب المعجبين منه مدّة إقامته القصيرة فيه، في الوقت الذي استطاع النجم المحبوب مراقبة الأعداد الكبيرة من الشباب الأتراك المنتظرين رؤية نجمهم.
وبوجود الآلاف على المسرح، أطلّ جاستن في أوّل حفل غنائيّ له في تركيا، على مسرح "itu" الكبير الذي امتلأ بجمهور معظمه من المراهقين والمراهقات الذين حضروا برفقة عائلاتهم، ووصل عددهم إلى ما يُقارب الـ 35 ألف متفرّج، استمتعوا بصوته وأدائه الحماسيّ الشبابيّ لمدّة ساعتين فقط.
وتميّز حفل Justin Bieber ، الذي يأتي في سياق جولة أوروبيّة غنائيّة له، بوجود أفضل تقنيّات الصوت والإضاءة والديكور، ما أسهم في إنجاح الحفل جماهيريّاً وفنيّاً. وحازت أغنيته الشهيرة "لا تقل لا أبداً" الحماس الأكبر من معجباته اللواتي ملأن المسرح صراخاً وحماساً غير طبيعيين، فيما علا صراخ العديد من الفتيات اللواتي لم يُصدّقن أنّهنّ مع Bieber في حفل واحد.
حضر الحفل العديد من المشاهير مع أطفالهم وأبنائهم، ولوحظ حضور المغنّي التركيّ الشهير مصطفى صندل، وبهارشير ورضوان ديلمان والعشرات غيرهم.
وقد قدّم Bieber في الحفل أكثر من 18 أغنية له، قديمة وحديثة، في ليلة فنيّة ساهرة لا تُنسى.
وكان Bieber قد بدأ جولته الأوروبية الفنية في 17 فبراير/ شباط الماضي، وكان حفله في اسطنبول هو المحطة الأخيرة لجولته الناجحة في أوروبا