فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيديو .. هل بيبا ميدلتون حامل بطفلها الأول ؟

بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون تتنزه ووالدتها
بيبا ميدلتون تتنزه
بيبا ميدلتون تتنزه ووالدتها
بيبا ميدلتون تتنزه

ذكرت معلومات صحافية أنّ بيبا ميدلتون Pippa Middleton  شقيقة دوقة كامبريدج الأميرة كيت Princess Kate حامل بطفلها الأول من زوجها جيمس ماثيوز James Mathews.
وأفادت صحيفة ذا صن البريطانية، أنّ الزوجين أخبرا المقربين منهما، ببعض الأخبار التي تشير إلى حدوث الحمل، لكن لم يتم التأكد ما إذا كانت مجرّد شائعات.
ومن الصدف التي كانت الشقيقتان تتمنيان حصولها، هو الحمل في الوقت عينه، ولو حصل لكان أمرًا مميزًا ولكن بفارق ولدين لصالح الأميرة كيت، الحامل أيضًا بطفلها الثالث والذي من المنتظر ولادته في أية لحظة.




ومن المقرر أن تلد كيت(36 عامًا) التي باتت فردًا من العائلة المالكة، في أيّ يوم. ليضاف فرد جديد إلى عائلتها المكوّنة من الأمير جورج Prince George البالغ من العمر 4 سنوات ، وابنتها الأميرة تشارلوت Princess Charlotte (سنتان) ، من زوجها الأمير وليام Prince George . وتزوج الأميران في أبريل / نيسان 2011 ، وكانت بيبا في حينها وصيفة لشقيقتها، ولفتت الأنظار بجمالها ورشاقتها واكتسبت شهرة عالمية في حينها.
ونقل أحد المطلعين المقربين من عائلة ميدلتون في آب 2017، أنّ العروسين "كانا يحاولان الحصول على طفل" ، مضيفًا أنّ "الحديث عن الأمر بدأ منذ زواجهما ".
قال مصدر في وقت سابق، إنّ الأخوات تأملان في تجربة الحمل معًا يومًا ما. وقال صديق للعائلة رفض ذكر اسمه : "لطالما كان حلم كيت وبيبا أن تكونا حاملين في الوقت نفسه"، "فمشاركة ذلك سيكون مذهلًا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X