لايف ستايل /تكنولوجيا

تطبيق FLOCHAT الجديد للتواصل في الإمارات

تطبيق "فلوشا" Flochat يُقدِّم خاصيَّة EmoGIFS التي تُحوِّل الرموز التعبيريَّة في الهاتف المحمول إلى صور مُتحرِّكة
تطبيق FLOCHAT يُقدِّم ميزة "ستيتش" الجديدة التي تتيح التقاط صور الـ"سيلفي" المختلفة، وذلك في إطار واحد وباستخدام "فلاتر" مُمتعة لعرض مختلف حالات المزاج
FLOCHAT يُمكِّن المستخدم من إتمام التعاملات التجاريَّة وتصفُّح الإنترنت ومشاركة المحتوى، من خلال منصَّة واحدة
تطبيق FLOCHAT يتيح للمستخدمين في الإمارات الدردشة وإجراء الحجوزات وطلبات الشراء

أحدث تطبيق "فلوشا" Flochat نقلةً نوعيَّةً في عالم الرسائل النصيَّة والمحادثات وأسس التواصل عبر الهواتف المحمولة في دولة الإمارات العربيَّة المتحدة، فهو يتيح للمستخدمين مجموعةً واسعةً من المزايا، بدءًا من الدردشة وإجراء الحجوزات وطلبات الشراء، وصولًا إلى إتمام التعاملات التجاريَّة وتصفُّح الإنترنت ومشاركة المحتوى من خلال منصَّة.

يُمكن لمستخدمي تطبيق "فلوشا" التواصل بسلاسة، كما استخدام التطبيقات المحليَّة الشهيرة المُدمجة، مثل: "زوماتو" Zomato لطلب الطعام و"غروبون" Groupon لإجراء الصفقات وخدمة طلب سيارة أجرة من شركة "كريم" Careem أو "أوبير" Uber، والبحث عن المحتوى عبر مُحرِّك "بينغ" Bing، ومشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء على موقع "يوتيوب" Youtube.

تطبيق FLOCHAT الجديد للتواصل في الإمارات


من جهةٍ ثانيةٍ، يُقدِّم التطبيق خاصيَّات مبتكرة، مثل: EmoGIFS التي تُحوِّل الرموز التعبيريَّة في الهاتف المحمول إلى صور مُتحرِّكة تتيح التعبير عن حال المُستخدم بصورة أفضل، فضلًا عن "فلاتر" مُنوَّعة للصوت، وخيارات لامتناهية لتعديل وحذف الرسائل المرسلة. بالإضافة إلى ما تقدَّم، تُتيح ميزة "ستيتش" Stitch الجديدة التقاط صور "سيلفي" عدَّة في إطار واحد، باستخدام "فلاتر" مُمتعة لعرض حالات المزاج المُختلفة، حيث تعمل على دمج صور المستخدم معًا لغرض ابتكار طريقة جديدة ومعبرة لمشاركة صور الـ"سيلفي".

تطبيق FLOCHAT الجديد للتواصل في الإمارات



من بين مزايا Flochat الأبرز، شخصيَّة المساعد "فلودا" الطريفة والمُعزَّزة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. "فلودا" يُعاون المستخدمين، مهما كان طلبهم، سواء من خلال تقديم المعلومات والإجابة عن الأسئلة أو إجراء الحجوزات لتوفير الوقت، مع تعليقات ساخرة!

تطبيق FLOCHAT الجديد للتواصل في الإمارات

الجدير بالذكر أنه تم تصنيف شركة Flochat بين الشركات العشر الناشئة الأفضل، حسب تصويت مؤتمر "ستيب" لعام 2018.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X