أزياء /أخبار أزياء

صور: إطلالة كيت ميدلتون الأولى بعد الولادة تعيد الأميرة ديانا الى الأذهان

كيت ميدلتون والأميرة ديانا
كيت وزوجها مع طفلهما الثالث
كيت وزوجها بعد ولادة الاميرة شارلوت
كيت وزوجها مع طفلهما الثالث
كيت وزوجها مع طفلهما الثالث
الأميرة يانا بعد ولادة الامير هاري
كيت وزوجها مع طفلهما الثالث

انتشرت منذ قليل صور دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون Kate Middleton لدى خروجها من مستشفى St Mary's بالعاصمة البريطانية لندن، حيث وضعت طفلها صباح اليوم الإثنين.

ميدلتون بالرغم من مرور ساعات قليلة فقط على ولادتها، الا أنها خرجت بكامل أناقتها وسحرها، إذ ارتدت فستاناً أحمر اللون، حمل توقيع مصممة الأزياء البريطانية Jenny Packham.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وحسب Eonline، هذه ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها كيت ميدلتون تصاميم Packham بعد الولادةـ ففي أيار/مايو من العام 2015، وبعد أن وضعت الأميرة طفلتها شارلوت Charlotte، خرجت من المستشفى بفستان أبيض مزين بالورود الصفراء، من تصميم Jenny Packham أيضاً.

إطلالة كيت "الحمراء" أعادت الأميرة ديانا- والدة الأمير ويليام- الى الأذهان، حيث نشرت صحيفة الـ Daily Mail صورة للأخيرة لدى خروجها من المستشفى بعد ودلاة إبنها الأمير هاري عام 1984.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأميرة ديانا في الصور كانت ترتدي فستاناً أحمر اللون من ماركة Jan van Velden الشهيرة، يشبه الى حد ما فستان كيت الذي أطلت به اليوم.

يشار الى أن القصر الملكي في بريطانيا أعلن صباح اليوم إنجاب كيت للطفل الملكي الثالث، وكانت الملكة إليزابيت Queen Elizabeth أول من علم بولادة الطفل الجديد، الذي يزن حوالي 3.5 كلغ، وفقاً للقوانين الملكية المتبعة. وجرت الولادة في جناح Lindo، فيما كان الأمير إلى جانب زوجته.

صور: كيت ميدلتون تحتضن طفلها في أول ظهور علني له


مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار أزياء

X