صالونات تزيين الشعر والمكياج للعروس في الرياض

عناوين صالونات الشعر والمكياج للعروس في الرياض
عناوين صالونات الشعر والمكياج للعروس في الرياض
عناوين صالونات الشعر والمكياج للعروس في الرياض
5 صور

تعدّ ليلة الزفاف أهم ليلة في حياة الفتاة، لذا تجتهد للحصول على أفضل مشغل يهتم بالتزيين النسائي، للظهور بأجمل اطلالة في حفل زفافها، وشدّ أنظار الحضور إلى جمالها، لذا جمعنا لكِ عزيزتي العروس، عناوين أهم المشاغل النسائية في الرياض التي ستهتم بكِ بشكل رائع في يوم زفافك.
مشغل شيفون
يتميز هذا المشغل بتقديم الخدمات النسائية المتكاملة والرائعة، لوجود عديد من الخبيرات فيه، أما أسعاره فتتفاوت بحسب الخدمات النسائية المقدمة، ويمتلك أماكن خاصة بالتزيين النسائي غير مكشوفة على الجميع.
مشغل شيفون للتجميل النسائي، تعمل فيه خبيرات تجميل، سيقدمنَ لكِ أفضل تسريحة شعر ومكياج، ولا يقدم المشغل خدمة الخروج إلى المشاغل، فجميع الخدمات متوافرة تحت سقفه بكل سرية وأمانة في العمل.

 

عناوين صالونات الشعر والمكياج للعروس في الرياض
رقم التواصل مع المشغل: 0114932020
صالون دار مضاوي
على الرغم من الازدحام الشديد، وضغط المواعيد فيه، إلا أنّ صالون دار مضاوي منظَّم بجميع الخدمات التي يقدمها، لكن احرصي عزيزتي على أن تأخذي موعدًا مسبّقًا كي لا تنتظري كثيرًا. ويتميز المشغل بالترتيب، والنظافة، والأدوات المعقمة التي يستخدمها، والعمل المتقن، والحرص على رضا الزبونة التام عن جميع الخدمات التي يقدمها، ويشتهر هذا المشغل بين جميع مشاغل الرياض، بتسريحات الشعر القصيرة والريترو.
رقم التواصل مع الصالون: 0114555353
صالون لمسات عائشة
عائشة، خبيرة تجميل سعودية مشهورة بعملها الجميل، والمتقن، والاحترافي في تزيين العروس، وعمل تسريحات الشعر الجميلة والمتناهية في الدقة. ويقدّم "مشغل لمسات عائشة"، برنامجًا متكاملًا وخاصًّا لتجهيز العروس، من العناية بالبشرة إلى المكياج، وصولًا إلى تسريحة الشعر، ويتميز المشغل عن غيره من مشاغل الرياض، بجلسات الكرياتين بماء الذهب التي ستغذّي شعرك، وتعيد إليه حيويته قبل زفافك.

عناوين صالونات الشعر والمكياج للعروس في الرياض
رقم التواصل مع الصالون: 0504275967
مشغل المناهل
مركز المناهل ليس مجرد صالون نسائي للتجميل، بل هو مركز للجمال واللياقة والرياضة، حيث يقدم خدمات السبا، والمساج، وجميع أنواع الرياضة، على أيدي خبيرات في الشعر والمكياج، لتظهري بأجمل اطلالة في حفل زفافك.
مشغل المناهل رائع، ومتكامل، ويمنح العروس برنامجًا خاصًّا، يجعل منها أميرة في ليلة عمرها، ويتوافر في المشغل علاج البوتكس للشعر، وعلاج الكرياتين، والتاتو الدائم لـ "كونتور الشفاه".

عناوين صالونات الشعر والمكياج للعروس في الرياض

صالون بريق الجمال
هو صالون متخصص في تجهيز العروس بشكل متطور، ومواكب للموضة، ووفق أحدث صيحات المكياج وتسريحات الشعر، ما يجعله يتفوق على عديد من المشاغل النسائية الشهيرة في الرياض.
ويتميز عن غيره بتدريب عاملاته بين الفترة والأخرى، واستقطاب أشهر الأسماء المعروفة في عالم التزيين النسائي، أما أسعاره فتنافسية بشكل واضح مقارنة مع عديد من مشاغل الرياض.
رقم التواصل مع الصالون:0507836384

تابعي أيضا:

صبغة شعر العروس..نصائح مفيدة لا تهمليها!

خلطات طبيعية للقضاء على مشاكل شعر العروس

نصائح مهمة للعناية بشعر العروس قبل الزفاف