اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

PHYTO-LIP TWIST يعود من جديد من SISLEY

قلم احمر الشفاه

شكّل أحمر شفاه PHYTO-LIP TWIST إنجازاً في مجال المكياج في عام 2014، وأعاد ابتكار مكياج الشفاه من خلال حجم مناسب للسفر؛ لوحة ألوان حيويّة ومشرقة، وتركيبات مريحة 100٪ للعناية بالشفاه، جميعها ضمن قلم يتميّز بتصميم باللونَين الأسود والأبيض من SISLEY.


لا يزال المَيل لاستعمال ألوان خالية من اللمعيّة مستمرّاً، وهو الاتجاه الرئيسي خلال الموسم الحالي. وتعود التركيبة المريحة والطويلة الأمد لأحمر شفاه PHYTO-LIP TWIST مع أربع درجات لونيّة جديدة تتميّز بأناقتها وطابعها الأبدي وهي لا تُقاوَم.

قلم شفاه

تركيبة مذهلة
يمثل أحمر شفاه Phyto-Lip Twist من Sisley جرعةً من العناصر الملوّنة ويمنح شعوراً مخملياً وتغطية مثاليّة. وهو يتوفّر بأربع درجات لونية جديدة خالية من اللمعيّة تتراوح بين البيج الورديّ والأحمر العقيقي:
Ballet، وDrama، وRuby، وBurgundy.




شفاه مرنة وناعمة ومصقولة
تبقى تركيبة Phyto-Lip Twist Matts الفائقة الراحة ثابتة. تقوم بموازنة اللون والعناية بدرجة مثاليّة وتجمع بين مادة Phytosqualane التي تساعد في المحافظة على مطاطيّة البشرة ومرونتها، ومستخلص راتينج البلسان للحصول على شفاه ناعمة ومرتاحة. غنيّ بعناصر لونيّة صافية، يقوم هذا المستحضر بتزيين الابتسامة بلمسة نهائيّة مخمليّة ذات ألوان كثيفة وعميقة. ويعود تأثيره الخالي من اللمعيّة إلى مركّب من الأملاح العضويّة اللامعة وزيوت خفيفة مقترنة بشموعٍ مغلّفة.