اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجمات أمهات ينافسن بناتهنّ بإطلالات شبابية

روجينا وابنتها
غادة عادل وابنتها
علا غانم وابنتاها
غادة عبد الرازق وابنتها روتتانا
نوال الزغبي وابنتها تيا
أصالة وابنتها
نوال وابنتها تيا
الفنانة وعد وابنتها حستا
10 صور

اطلالات شبابية لنجمات أمهات، تألّقنَ بها وبرزنَ بقوام رشيق ولافت بالرغم من تقدمهنّ في السن. ومع انتشار صور اطلالات النجمات بجوار بناتهن، يمكن للوهلة الأولى أن نظنّ أنهنّ أشقاء، وفي بعض الاطلالات تبدو الأمهات النجمات شابات. والدليل على ذلك، الجدّة غادة عبد الرازق، مقارنة بطلّة ابنتها روتانا، والنجمة روجينا بجوار ابنتها مايا، والأسطورة شريهان برفقة ابنتها لولوة ..
إليكِ من "سيدتي نت" اطلالات لأمهات - نجمات، لا يكبرنَ أبدًا.

النجمة شريهان، واحدة من صاحبات أكسير الشباب في الفن المصري، ومنذ ظهورها وهي نموذج للجمال والأنوثة والرشاقة، ورغم أنها منحت ابنتها الكبرى لولوة الكثير من مميزاتها، ولكنها تبقى بجوارها "الأصغر"، ويومًا بعد يوم، يتأكد أنّ الزمان يسير عكس عقارب ساعة شهرزاد الدراما المصرية.

شيريهان وابنتها
شيريهان وابنتها

النجمة نوال الزغبي، تشكّل ثنائيًّا فائق الخطورة مع ابنتها تيا، فكل واحدة منهما تصلح نموذجًا للشباب والأناقة، ولكنّ الخبرة دومًا تحسم كفّة نوال، ففي كل مرة تنشر صورتها مع ابنتها، تبدو طلّتها موازية لطلة ابنتها سحرًا وشبابًا.

نوال الزغبي وابنتها
نوال الزغبي وابنتها



الابتسامة والضحكة ترياق الشباب، حكمة يجب أن تصدّقها كلما شاهدت الفنانة فيفي عبده بجوار ابنتها هنادي، ففي أغلب صورهما معًا تظهران كشقيقتين، والسر في ابتسامة فيفي الدائمة.

فيفي عبده وابنتها
فيفي عبده وابنتها

يقال دومًا إنّ الأمّ تستسلم لعلامات الزمان عندما تتزوج ابنتها، ولكنّ أصالة لا تعرف هذه المقولة، بل العكس، إذ يومًا بعد يوم تتنافس مع ابنتها شام، على المزيد من الأناقة والجمال والدلال، والصور وحدها كافية لتعرف من الفائزة بهذه المنافسة.

أشهر نجمة تتباهى بشبابها وسط بناتها، هي الفنانة المصرية علا غانم، التي تنطلق مع ابنتيها في مغامرات على الشاطئ، وتنشر الصور تباعًا عبر حسابها على موقع انستقرام، ويصعب أن تعرف من الصور من الأمّ ومن الابنة.

النجمة غادة عادل، لديها قاعدة عائلية مستقرة، وهي عدم الظهور مع أولادها أبدًا، إلّا في المناسبات الخاصة وأثناء رحلة العمرة، ويقال إنها تخشى عليهم من الحسد، ولكن، المؤكد أنها تخشى على نفسها أيضًا. فقد نالت تعليقات غير مسبوقة فور نشر صور عدّة لها برفقة ابنتها الكبرى مريم، حيث بدت على أقصى تقدير، "الأخت الصغرى" للفنانة الجميلة!!

غادة عادل وابنتها
غادة عادل وابنتها


الفنانة روجينا وابنتها الكبرى مايا، انتقلتا من خانة المقولة الشهيرة "فولة وانقسمت نصّين"، لتأكيد أنّ البنت من الممكن أن تكون أكبر من أمها، والصور التي تنشرها مايا منذ تخرّجها، وخوضها تجربة العمل كمخرج مساعد، تؤكد أنها "شالت الهم" عن والدتها ومنحتها "شبابًا جديدًا.

تابعي أيضاً:

اختاري الزي المغربي لإطلالتك الرمضانية على طريقة النجمات

أزياء الملكة ليتيسيا تُلهمكِ أجمل الإطلالات الراقية

هادية غالب الفاشينيستا المصرية الأكثر جرأة!