جمال /أخبار جمال

علاج الملكة Queen’s Treatment من جيرلان

علاج الملكة

لأنّ النساء يواجهنَ مجموعة من التحديات وينفّذنَ عدداً لا يُصدّق من المهامّ كلّ يوم، يستحقنَ أن تتمّ معاملتهنّ كالملكات. ولأنّ البشرة ضعيفة وتشكّل أوّل عضو تظهر عليه علامات التعب، فإنّها تستحقّ أن تحصل على تغذية الملكات. لكافّة تلك الأوقات في الحياة حين يكون التوتّر أشدّ والتعب أكثر بروزاً، قامت دار "جيرلان" Guerlain بتركيب حلّ فوريّ.

"علاج الملكة" Queen’s Treatment هو علاج منعش ومنشّط، وهو يمنح وعداً كبيراً للنساء: فيتعهّد بتخفيض علامات التعب وإحياء إشراق الوجه بالكامل خلال سبعة أيام فقط.
علاج الملكة


الهلام الملكي على الجسم
لأنّه أجود منتج في خليّة النحل ولأنّه الطعام الخاصّ بملكة النحل، اهتمّ مركز الأبحاث العلميّة لدى "جيرلان" Guerlain Scientific Research باستعمالاته في مجال التجميل ومنافعه على البشرة. وأدى ذلك إلى ظهور هلام ملكيّ حصريّ يتمّ إنتاجه في منطقة سولونيو كجزءٍ من قناة متخصّصة، ممّا يشكّل ضمانة الجودة الاستثنائيّة وقابليّة اقتفاء الأثر الكامل والفعاليّة الفريدة. وبعد أربعة أعوام من العمل، قام مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research للمرّة الأولى بمنح هذا المستحضر أعلى تركيز من الهلام الملكي في مجموعة "أباي روايال" Abeille Royale. يشكّل هذا الإصدار "العالي التركيز" المكوّن الرئيسي في "علاج الملكة" Queen’s Treatment من "أباي روايال" Abeille Royale.


متعة الاستعمال
يجمع "علاج الملكة" Queen’s Treatment بين الخصائص الجماليّة الثمينة لحبيباتته الميكرويّة التي تذكّر بالكافيار الذهبي وتطبيق مستوحى من المستحضرات التجميليّة المنعشة.
توضَع الحبيبات الثمينة في حقيبة صغيرة بواسطة ملعقة تطبيق. تُربّت بلطف على الوجه لإطلاق محتوياتها: يتمّ امتصاص التركيبة الخفيفة والمنشّطة والفائقة الانتعاش بشكلٍ شبه فوريّ من قِبل البشرة. في كلّ صباح، تُصبح هذه الخطوة الجمالية الجديدة تمهيداً للروتين القادم. لدى تطبيقه بالاقتران مع "علاج الملكة" Queen’s Treatment، يبرهن السيروم اليومي Daily Repair Serum عن فعاليّته على صعيد الإشراق وعلامات التعب*.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X