أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فيديو: ميلانيا ترامب تحرج الرئيس الأمريكي مجددًا.. والأخير يشكرها

الرئيس الأمريكي وزوجته مع الرئيس الفرنسي وزوجته
ترامب يحاول الإمساك بيد زوجته
ترامب يفلت يد زوجته
ترامب يمسك يد زوجته بقوة

عكست السيدة الأمريكية الأولى وعارضة الأزياء السابقة ميلانيا ترامبMelania Trump مجدّدًا، مدى فتور العلاقة بينها وبين زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامبDonald Trump.

فقد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جديد، يُظهر الزوجين بلقطة غريبة خلال محاول الرئيس الإمساك بيد زوجته أمام عدسات الكاميرات.

وفي التفاصيل، وخلال مراسم التقاط صورة جماعية خلال زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرونEmmanuel Macron  وزوجته بريجيت Brigitte Macron الرسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حاولت ميلانيا الإفلات من يد زوجها، وعدم الإمساك بها، بحسب ما رصدت كاميرات النقل المباشر، حيث لمس يدها بإصبعه الخنصر، فأزاحت يدها، قبل أن يمسكها مجددًا بحزم، ليتم التقاط الصورة.

وبعدها بثوانٍ أفلت ترامب يد زوجته والتفت نحوها قائلًا :"شكرًا"، ما اعتبره بعض وسائل الإعلام أنه كان يشكرها على إنقاذه من الموقف المحرج، إلا أنه في الحقيقة كان يشكر الحضور والمصورين.

وليست هذه المرة الأولى التي تُحرج فيها ميلانيا زوجها، إذ سبق أن أزاحت يده عندما حاول الإمساك بها وهما يهبطان من أعلى سلّم الطائرة، فور وصولهما إلى العاصمة الإيطالية روما.

وكانت ميلانيا قد رفضت في المرة الأولى محاولة ترامب إمساك يدها، وهما على السجادة الحمراء بعيد وصولهما إلى فلسطين المحتلة، ولكنّها أبعدت يده بشكل أثار التساؤلات حول العلاقة بينهما.

وكان خبير لغة الجسد "باتي وود"، قد فسّر أبعاد تصرّفات ميلانيا، حيث قال: "كان سيّد البيت الأبيض يمشي في المقدّمة لإظهار قوّته ونفوذه، وأرجع يده إلى الخلف ليُمسك ميلانيا ويقودها كالأطفال، وعندما دفعته، عنت بذلك، أنه لا يمكنك أن تقودني كالأطفال".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X