7 صور

بالنسبة إلى كلّ من لا يسكن في كوريا الجنوبيّة، يبدو كأنّ الفنّان الترفيهيّ "بارك جاي سونغ" Park Jay Song المعروف بـ"ساي" Psy قد ظهر من لا شيء! في الواقع، وكما يعلم معظم سكّان الأرض صغاراً وكباراً، أنّه اشتهر بأغنيته "غانغام ستايل" التي ضجّ العالم بها أجمع، واحتلت لائحة الأكثر مشاهدةً على "يوتيوب" لفترة غير قصيرة.وبالإضافة إلى الأرباح الناجمة عن مبيعات الأغنية، يُقال إنّ "ساي" جنى أكثر من 8 ملايين دولارات في سنة 2012 من الدعايات التلفزيونيّة وغيرها.وقبل إحراز كلّ هذا النجاح في العالم، كان الفنّان يُعدّ مثيراً للجدل في بلده الأصليّ، إذ إنّ معظم نجوم أغاني "البوب"، غالباً ما يكونون في ربيع أعمارهم وجذّابين ووسيمين، كما أنّهم يحظون بتدريب خاصّ في الغناء والموسيقى والتمثيل.
أمّا ساي، فهو كبير في السن، ويرقص بالطريقة التي يُريدها، وهو خريج من مدرسة "باركلي" للموسيقى، وغالباً ما يُصدر الأغاني التي تُمنع من الوصول إلى الأسواق، بسبب كلماتها المهينة أو التي تُصنّف على أنّها للكبار فقط! وعلى الرّغم من أنّه فاز بعدد من الجوائز العالميّة، إلا أنّ العديد من الجمعيّات المدنيّة الكوريّة استهدفته وانتقدته.
وبعد استكماله للخدمة العسكرية الإجبارية أصبح "ساي" فقيراً معدماً. وبالتالي، قرّر توقيع عقد مع شركة إنتاج تحمل اسم "واي جي إنترتاينمنت" التي تعود إلى أحد أصدقائه، الأمر الذي ووجه بالعديد من الاعتراضات من قبل الفنّانين الموقّعين مع هذه الشركة التي كانت تستهدف المراهقين بشكلٍ خاصّ. ولكن، اتّضح في وقتٍ لاحقٍ أنّ هذه الاتهامات غير مبرّرة إذ إنّ أغنيته الشهيرة جعلت منه نجماً عالميّاً.
وأخيراً، استثمر "ساي" أرباحه في شقة تقع في برج "بيل هاوس" الراقي، في منطقة "ويستوود" في لوس أنجلوس في كاليفورنيا. تضمّ غرفاً فخمةً، ووصل ثمنها إلى 1.249 مليون دولار أمريكي.وهي تتمركز في الجناح الغربيّ من المبنى، وتطلّ أيضاً على "سانتشيري سيتي"، وتتخذ مكانها في الطبقة الرابعة، وتضمّ ركناً للفطور وشرفة. ويُسمح أيضاً لسكّان الشقّة بارتياد المسبح التابع للبرج والصالة الرياضيّة وملعب كرة المضرب، مع الاستفادة من خدمات البواب على مدار السّاعة.
موقع "سيدتي نت" يقدّم لك بعضاً من صور شقة نجم "غانغام ستايل"، قبل أن يتمّ تأثيثها. فما رأيك بها؟