ياسر جلال بإطلالة جريئة استعداداً لمسلسله «رحيم»

النجم ياسر جلال
أفيش مسلسل «رحيم» وقد نشرتها على صفحتها على الانستغرام الفنانة راندا البحيري
الفنان ياسر جلال
برومو مسلسل «رحيم» لـ ياسر جلال
ياسر جلال والفنانة اللبنانية نور في مشهد من تصوير مسلسل «رحيم»
ياسر جلال وأحمد السقا وصداقة خاصة من نوعها
الفنان ياسر جلال
7 صور

نشرت النجمة المصرية راندا البحيري صورة لأفيش مسلسل ياسر جلال «رحيم»، الذي سيخوض به الموسم الرمضاني وكتبت بجوار الصورة تعليقاً تشوق به الجمهور لمشاهدة الفنان ياسر جلال في رمضان، قالت به: «انتظروا النجم #ياسر_جلال في #مسلسل_رحيم علي قناة CBC Egypt في رمضان 2018».

وظهر النجم ياسر جلال بإطلالة مختلفة وجريئة أثناء تصوير مسلسله الجديد «رحيم»، حيث ظهر بلحية كبيرة وممسكاً بسيجارته، وكان جالساً على كرسي فخم وأعطى ظهره للكاميرا.

أفيش مسلسل رحيم
أفيش مسلسل «رحيم» وقد نشرتها على صفحتها على الانستغرام الفنانة راندا البحيري

ويواصل حالياً جلال تصوير ثاني بطولاته الدرامية «رحيم»، التي سيخوض بها الماراثون الرمضاني في السنة الثانية على التوالي، بعد تعاقده مع شركة «فنون مصر» التي يملكها الثنائي ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

ياسر جلال
النجم ياسر جلال

مسلسل «رحيم» تدور أحداثه حول شخصية رجل أعمال (ياسر جلال) يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة كالسلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة، ويقوم بغسيل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها، ويقع في حب دكتورة جامعية (نور)، مما يقلب حياته وحياتها رأساً على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم ياسر جلال كل من اللبنانية نور، محمد رياض، طارق عبد العزيز، إيهاب فهمي، نور، حسن حسني، صبري فواز، نيفان صابر، توني ماهر، راندا البحيري، دنيا، كارولين عزمي، كريم سرور، ياسمين غيث، ومحمد أبو النجا. ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج «مجموعة فنون مصر»، وإخراج محمد سلامة.

 

تابعي ايضا:

بالصور: هنا الزاهد ترتدي الحجاب

بالفيديو والصور: مطربة لبنانية تحول سيارة "رشدي أباظة" إلى حمام سباحة

تفاصيل جديدة عن جولة كاظم الساهر الغنائية في مصر.. خطيبته وراء موافقته عليها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"