أشهر المحال المتخصصة في عمل كعكة الزفاف

كيكات الزفاف
محلات كيكات الزفاف في الرياض
كيكات الزفاف
محلات كيكات الزفاف في الرياض
كعكات الزفاف
6 صور

تمثل كعكة الزفاف ذكرى رائعة للـ عروسين، بخاصة في الصور التي تلتقطها الكاميرات حيث يقف العروسان ويقطعان كعكة زفافهما معًا، لذلك فإنّ اختيار كعكة الزفاف من الأمور التي تشغل العروس كثيرًا، حيث نجدها تهتم بأدق تفاصيلها من الطعم والحجم والتصميم.
لهذا نوفر لكم اليوم أسماء بعض المحالّ المتخصصة في عمل كعكات زفاف مميزة، وتؤمّن لكم شكلًا فخمًا وأنيقًا، وطعمًا لذيذًا لكعكات زفاف تُخلدها الصور، وتبقى ذكرى جميلة للعروسين، كما يمكنكنّ اختيار أفضل التصاميم لكعكات الزفاف من الصور الموجودة بالصفحة.

سويت رش كيك:
محل متخصص في الحلويات بشكل عام، من كب كيك، وماكرون، وتارت، وجميع الحلويات الغربية، كما يوفر عددًا من تصاميم كعكات الزفاف الخاصة بالعرائس.
للتواصل والطلب: ٠١١٥٤٧٥٥٦٦

ليليانو كيك
سوف تجدون لدى هذا المحل جميع أنواع الشوكولاتة التي سوف يتذوقها ضيوفكم، ولن ينسوا حتمًا طعمها المميز، وكذلك تجدون قوالب الحلوى لزفافكم، متوافرة بأشكال رائعة ومميزة، كي تجعل ليلة العمر من الليالي التي لا تُنسى.
للتواصل والطلب: 0540886041
مرينون تشوكلت:
يقدّم المحل أنواعًا عديدة من الحلويات والشيكولاتة الخاصة بحفلات الزفاف، منها تشكيلة الميني كيك بنكهاته المختلفة، بالإضافة إلى الترافل الفرنسي، وشوكولاتة الويفر، والكيك الفرنسي، والإكلير، وغيرها من التشكيلات اللذيذة التي يمكنكِ تقديمها في حفل زفافك.

للتواصل والطلب: 966507466088
شوكوزون:
يقدم لكِ هذا المحل أنواعًا عدة من الحلويات والشوكولاتة بنكهات مختلفة، ومن الأنواع التي يتميز بها: شرائح شوكولاتة السمسم بالفستق، والبقلاوة بالشوكولاتة التي تأتي بنكهات عدة؛ بقلاوة الشوكولاتة بالفستق، أو الزعفران، وغيرها من النكهات اللذيذة.
للتواصل والطلب: 966599664708

بون بون:
ويقدم خيارات لا تُحصى من الحلويات وأنواع الشوكولاتة الخاصة بالحفلات والمناسبات، من أشهرها هرم التشيز كيك، والمانغو، والتيراميسو، وميني ماكرون اللوز والهيل، وبستاشيو، والموند روشيه، كما يمكنكِ طباعة اسمكِ واسم عريسكِ على قطع الشوكولاتة في هذا المحل.
للتواصل والطلب: 555000636966
ڤاريو شوكولا:
يقدم المحل جميع أنواع الحلويات، منها الحلقوم بنكهاته الجديدة والفريدة، ويتميز هذا المحل بتقديم مربعات شوكولاتة الهيل الجديدة المختلفة، وأهرام الشوكولاتة البيضاء بنكهة البرتقال، وقطع الشوكولاتة المزيّنة بالقطع المذهَّبة.
للتواصل والطلب: 557909020966.
رشات السكر:
يقدم لكم هذا المحل ألذّ أنواع الكعك، فمكوناتها من أجود الأنواع وأطعمتها متعددة، تلائم جميع مناسباتكم، كما أنه يتميز بعمل كعكات زفاف رائعة.
للتواصل والطلب: 0112290505


زواج سعودي..عناوين زفّات و"دي جي"

تقاليد قديمة للعرائس في السعودية

شبكة عروس: الماس يزينها هذا الموسم!