هل تخطف الجزائرية ياسمين عماري لقب "ذا فويس فرنسا"؟

ياسمين مع أصدقائها
ياسمين عماري خلال مرحلة "الصوت وبس"
المدرب فلوران بانيي
ياسمين عماري خلال برنامج "ذا فويس فرنسا"
ياسمين عماري من برنامج "ذا فويس"
المدرب فلوران بانيي
7 صور

سحرت الممثلة والمغنية ياسمين عماري لجنة "ذا فويس" فرنسا منذ اطلالتها الأولى في مرحلة "الصوت وبس"، حيث اختارت الانضمام إلى المدرب فلوران بانيي، كونه أول شخص التف لها بين الحكام الأربعة.


ياسمين عماري أدت مؤخرًا أغنية "La Mama" لللفنان العالمي شارل أزنافور، أبكت خلالها الجمهور ومدرّبها، بعد أن دمعت عيناها وهي تؤدي الأغنية التي أهدتها لوالدتها، كما كانت ياسمين قد أذهلت لجنة الحكم بأغنية "le dernier qui a parle" للمغنية الفرنسية من أصل تونسي أمينة عنابي.
وفي آخر تصريح لها لقناة TF1 التي تعرض البرنامج، تحدثت ياسمين قائلة، إنها "شخص يحب عائلته جدًّا، ويقفون إلى جانبها، ويدعمون موهبتها". وأضافت: "اشتقت لوالدتي كوني لم أرها منذ حوالى الأسبوعين".


وعبّرت ياسمين عن سعادتها بالمرحلة التي وصلت إليها في "ذا فويس"، بدعم من كل القيّمين على البرنامج، وتابعت "أديت "la mama" بكل أحاسيسي وببساطة تامة".
وعن مقارنتها بكل من شاكيرا وداليدا، وسيلين ديون، قالت: "هذا التشبيه أكبر مني ، مشيرة إلى أنها "تريد إظهار شخصيتها كما هي، ومن خلال أغنية "La Mama" أظهرت أنها لا تشبه إلا نفسها".


وعن تصويت الجمهور لها قالت: "تفاجأت وصُدمت إيجابيًّا لما حصل معي، ولكنني حزنت على خروج المشتركة غابريال، وهذا الأمر مؤلم جدًّا عندما تشاهد خروج أحد المواهب، لاسيما بعد أن نصبح كعائلة واحدة".
ياسمين وقبل كل حلقة تحظى بدعم كبير من الجزائريين على موقع "تويتر"، وتنتشر لها فيديوهات من البرنامج بشكل لافت على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.


يُذكر أنه في الموسم نفسه، انسحبت المشتركة العربية منال، بسبب تغريدات قديمة لها تعود إلى العام 2016 بعد أن اتّهمها الجمهور الفرنسي بدعم التنظيمات المتشددة.

نجم البوب تاركان يكشف جنس مولوده الأول

خالد ارغنش يخسر مليون دولار في السوشال ميديا

نجوم ونجمات سوريون تزوجوا أكثر من مرة ... تعرفوا إليهم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"