حققي المزيد من الإنجازات مع #إحنا_جيل_الأوائل

3 صور

ارتفعت وتيرة تمكين المرأة السعودية في العامين السابقين، وخاصة بعد أن جاء عام 2017، بمجموعة قرارات داعمة لها وفق رؤية المملكة 2030، ومن بينها تمكين المرأة من الخدمات دون اشتراط موافقة ولى الأمر، مروراً بالسماح للمرأة بقيادة السيارة، بالإضافة إلى قرار ممارسة الرياضة بمدارس البنات، وغيرها الكثير من القرارات التي تعزز مكانة المرأة السعودية.


وبما أن المرأة القوية تمكن غيرها، ولإلهام المزيد من الفتيات والسيدات السعوديات على تحقيق ما يطمحن إليه من إنجازات والاحتفال بها باتخاذ الخطوة الأولى، تطمح حملة #إحنا_جيل_الأوائل، التي أطلقتها العلامة الرائدة أولويز بالتعاون مع "سيدتي"، إلى تحفيز المرأة السعودية وتدعوها إلى اتخاذ الخطوة الأولى، لتعزيز المزيد من إمكانات المرأة السعودية، ولإقناعها بأن كل إنجاز يبدأ بالخطوة الأولى، فالتجارب الناجحة دائماً تلهم الآخرين للسعي إلى تحقيق الأهداف بشغف.


ومن بين الداعمات للحملة دعت الإعلامية السعودية منى أبو سليمان كل بنت سعودية عبر صفحتها على موقع تويتر إلى التشجيع وإتخاذ الخطوة الأولى لتستمر إنجازات الأوائل في مختلف المجالات بمزيد من الثقة والطموح.


لا تترددي بالانضمام إلى فاطمة باطوق، ريوف الحميضي وضحى عبدالله، وشاركي مقطع الفيديو الخاص بكِ باستخدام #إحنا_جيل_الأوائل للاحتفال بإنجازاتك، كوني ملهمة بدورك واتخذي الخطوة الأولى.

ما هو الإنجاز الذي كنت أول من حققه في عائلتك وتفخرين به؟

شاركينا بصورة، أو فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر هاشتاغ #إحنا_جيل_الأوائل أو حتى علّقي هنا، وكوني 1 من 3 رابحات المسابقة لمبلغ 7500 ريال.