فن ومشاهير /مشاهير العالم

احتفالاً بولادة طفل الأمير وليام.. منتزه ليغولاند يهدي تذاكر مجانية لأي شخص يدعى لويس

طفل الأمير وليام الثالث
لدى خروجهم من المستشفى
الأمير وليام وكيت مع طفلهما الجديد

إحتفالاً بولادة الأمير لويس آرثر تشارلز Louis Arthur Charles، الطفل الثالث للأمير وليام William والدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton، أعلن منتزه ليغولاند Legoland Windsor Resort المُصمَّم على طراز أسلوب قصر ويندسور الملكي في بريطانيا، عن إهدائه تذاكر مجانية لأي شخصٍ يُدعَى لويس.

وسيمنح المتنزه الأطفال والبالغين الذين يحملون ذلك الاسم الملكي تذاكر مجانية من 27 أبريل/نيسان وحتى 19 يوليو/تموز 2018.

وفي إعلانهم عن العرض على تويتر، كتب المسؤولون عن المتنزه: "تهانينا الحارة لدوق ودوقة كامبريدج لولادة سمو الأمير لويس. احتفالاً بمولده، سنمنح أي شخص يحمل اسم لويس دخولاً مجانياً للمتنزه حتى 19 يوليو/تموز 2018".



ولادة الطفل الملكي الثالث
وُلِدَ الأمير لويس يوم 23 أبريل/نيسان الماضي نحو الساعة الحادية عشرة صباحاً بالتوقيت المحلي، وكان وزنه نحو 3.8 كيلوغرام.

وكان كل من الأمير وليام ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون، قررا أخيراً تسمية المولود الثالث لويس آرثر تشارلز، وذلك بعد 5 أيام من ولادته. وأُعلن عن الاسم في بيان صادر عن عن قصر كينسينغتون جاء فيه: "أطلق الزوجان على مولودهما اسم لويس آرثر تشارلز، وتالياً سيعرف باسم لويس، أمير كامبريدج".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وتم اختيار الاسم نسبة إلى جد الأمير فيليب، أمير باتنبيرغ لويس ألكسندر. أما آرثر فتعود تسميته إلى الاسم المتوسط لوالده وليام آرثر فيليب لويس. كما يتشارك اسم المولود الجديد مع اسم شقيقه الأمير جورج: "جورج ألكسندر لويس".

وليس هذان الأمران هما ما يميّزان إسم الأمير الخامس في العائلة الملكية فحسب، لأن اسم لويس له مكانة خاصة لدى جدّه الأمير تشارلز، لأنّه يحمل اسم عمّه ومرشده الكونت لويس الذي اغتيل من الجيش الجمهوري الأيرلندي في العام 1979.

الأمير وليام يعاني من "النعاس" بعد ولادة طفله
وفي سياق منفصل، تمكنت عدسات الكاميرات من التقط فيديو طريف للأمير وليام وهو يقاوم النوم كطفل صغير، أثناء حضوره مناسبة اجتماعية رسمية في كنيسة وستمنستر، وذلك بعد ثلاث ليالٍ فقط، من ولادة طفله الجديد.

وقد اعتبرت وسائل الإعلام البريطانية أنّ الطفل الجديد قد حرم والده النوم منذ أن وُلد، حيث ظهر الأمير البالغ من العمر 33 عاماً، وهو يصارع النوم على كرسيّه، إلى جانب شقيقه الأمير هاري Prince Harry وخطيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle.

المزيد من مشاهير العالم

X