فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ذا فويس: 4 مواهب تنتظر اللقب بتصويت الجمهور

حسين بن حاج
دموع تحسين
آية دغنوج
يوسف السلطان
عاصي الحلاني
فيصل الانصاري
حماقي
خالد حلمي
عصام سرحان
هالة مالكي
احلام
اليسا

مع قرب انتهاء الموسم الحالي من برنامج "ذا فويس"، يبدو أن الجمهور لن يغير قناعاته، فالتصويت طوال العروض المباشرة لا يتخطى حسين بن حاج من فريق حماقي، ويوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني وخالد حلمي من فريق اليسا، ودموع تحسين من فريق أحلام .. فمن منهم سيحظى بمنصة التتويج.

الحلقة المنتظرة السبت القادم ستكون قبل الأخيرة في الموسم الرابع، وتشهد تصفيات بين 8 متسابقين، اثنان من كل فريق، وقرار التصعيد للحلقة النهائية سيكون بتصويت الجمهور فقط، فلن يتدخل حماقي في المنافسة بين حسين بن حاج وعصام سرحان ويبدو ألأول أقرب لحصوله على تصويت الجمهور طوال الحلقات الماضية، كما تبدو المنافسة سهلة أمام يوسف السلطان في فريق عاصي الحلاني إذ يواجه آية دغنوج مسلحاً بتصويت مكثف طوال مرحلة العروض المباشرة.

خالد حلمي "مفاجأة" الموسم الرابع في فريق اليسا يبدو موقفه مرتبكاً أمام هالة مالكي، فرغم أنه تخطى أغلب المراحل بتصويت الجمهور الا أنه احتاج لدعم اليسا مرة، بينما هالة مالكي احتاجت الدعم طوال مسيرتها منذ تدخلت اليسا وأنقذتها من مغادرة البرنامج بينما تبدو دموع تحسين المرشحة المثالية لفريق أحلام في الحلقة النهائية بالمقارنة مع فيصل الأنصاري الذي يعبر دوماً بدعم أحلام.

يذكر أن متسابقاً واحد من كل فريق سيصعد إلى النهائي السبت بعد المقبل، وتشهد الحلقة الأخيرة اعلان الفائز المتوج بلقب الموسم الرابع من "ذا فويس".. برأيك هل تحدث مفاجأة في الحلقة القادمة؟

السعودية فاطمة الأنصاري تثير الجدل مجدداً: نسخة عن نادين نجيم

شمة حمدان تحتفي بعيد ميلادها مع الجمهور الكويتي

سماح أنور تكشف حقيقة زواجها سراً من سمير صبري

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X