شاهدي أجمل ما قدمت Chanel في سنغافورة

29 صور

في كل موسم من مواسم أسبوع الموضة الباريسي نكون على موعد مع أجمل عروض دار "شانيل" Chanel, ولكن في عروض المجموعات الثانوية كمجموعة Pre-fall و Resort كنا نجوب العالم في رحلات سياحيّة مع كارل لاغيرفيلد Karl Lagerfeld مصمم الدار ومديرها الإبداعي .
في الموسم الماضي سافرنا إلى اسكتلندا وشاهدنا أجمل عروض "شانيل" Chanel ذات الطابع التراثي الاسكتلندي، وفي الموسم الذي يسبقه أخذتنا الدار في قصر فرساي في فرنسا لتعيد إلى ذاكرتنا أناقة الملكة الراحلة ماري انطوانيت . كما رأينا قبل ذلك كيف كان تأثير الحضارة الهندية على أزياء "شانيل" Chanel الباريسيّة في مجموعة أخّاذة عرضت في مدينة مومباي في الهند .
في هذه المرّة قرر كارل لاغيرفيلد Karl Lagerfeld أن يأخذنا معه إلى سنغافورة لنشاهد آخر إبداعاته لموسم Resort 2014 . وقد شاهدنا بصمات شانيل التاريخية على هذه المجموعة, حيث غلب عليها اللونين الأبيض والأسود كما شاهدنا مجوهرات الؤلؤ الأنيقة حاضرة بقوة كذلك.
لم يكن التأثير الآسيوي حاضرًا بقوّة على هذه المجموعة مثل سابقاتها ولكنها كانت مجموعة إبداعيّة كالعادة . شاهدي في الصور أعلاه مجموعة "شانيل"Chanel Resort 2014 وأخبرينا ما القطعة المفضّلة لديكِ منها.